رونار يترقب وضع بوفال عن كتب قبل إغلاق اللائحة

ينتظر هريفي رونار الناخب الوطني بشغف كبير نتائج التقرير الطبي الخاصة بالدكتور عبد الرزاق هيفتي، عن حالة اللاعب سفيان بوفال مهاجم نادي نادي ساوتهامبتون الإنجليزي.

حيث حل بوفال بمعسكر المنتخب الوطني زوال يومه الجمعة، وطالب الناخب الوطني بتسريع وثيرة الكشف عن الإصابة التي تعرض لها بوفال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وذلك على الرغم من توصله بتقرير طبي أولي من قبل النادي الإنجليزي.

وارتأى رونار الاطلاع عن قرب على مدى حجم الإصابة، من أجل الحسم في اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المشاركة في “كان” الغابون 2017، كما جاء على لسانه في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس الخميس على هامش الحصة التحضيرية المفتوحة التي أجرها المنتخب الوطني بمدينة العين الإماراتي، حيث أبرز في مداخلاته، وجود احتمال إجراء تغييرات طفيفة على اللائحة النهائية، وأنه وجب الانتظار إلى ما بعد وصول بوفال إلى الإمارات والوقوف عن حجم الإصابة التي تعرض لها.

هذا، واضطر رونار إلى إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر أن تجريها العناصر الوطنية عشية يومه الجمعة ضد أحد الأندية الإماراتية، مكتفيا بإجراء حصة مغلقة بعيدا عن أعين وسائل الإعلام

Read Previous

الخروج البريطاني من الاتحاد الأوروبي سيكون “صعبا ومعقدا”

Read Next

العامري يعيد إجروتن إلى الجيش بعد أن فسخ عقده بقرار من روماو