صحافي مدريدي يهزأ من ميسي .. صراحة أم وقاحة؟

تعمد الصحافي الإسباني المعروف توماس رونسيرو الطرق على اماكن حساسة للمحافظة على توتر العلاقات بين الصحافة المدريدية ومنافستها الكتالونية، بعد فضيحة الزج باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعائلته في قضية غسيل الأموال والمخدرات، وقبلها في أزمة التهرب الضريبي.

وتمر العلاقة بين الصحافة في مدريد وبرشلونة بفترة حرجة للغاية بعد تبادل الاتهامات بين الطرفين بتأجيج الصراع بين الغريمين برشلونة بطل الليغا وريال مدريد وصيفه، ونقله من الملعب إلى صفحات الجرائد والمواقع الالكترونية.

ولا يزال ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة هو نقطة تأجيج الصراع، حيث علق الصحافي رونسيرو عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، كاتبا: “ميسي يعود من الإصابة ويسجل هاتريك في المباراة التدريبية الأخيرة.. أوه إنني ارتعش، ومن هو الحارس يا ترى؟ نعم إنه بينتو!”.

وسبق لنفس الصحافي الذي يملك حوالي نصف مليون متابع على حسابه أن سخر من برشلونة بعدما أكد أن اهتمام الصحافة الكتالونية بعودة المهاجم الفرنسي الشاب فاران من الإصابة تسبق الاهتمام بعودة ميسي.

ويلجأ توماس رونسيرو كثيرا إلى السخرية من لاعبي برشلونة وهو يحظى بعداء كبير من المشجعين الكتالونيين خصوصا أنه بدا مسيرته الصحافية في الموندو ديبورتيفو صاحبة الميول البرشلوني قبل أن ينتقل إلى صحيفة آس المدريدية.

 

 

Read Previous

عضو سابق بالقاعدة: الشاطر خطط لإنشاء حرس ثوري بمصر

Read Next

إسبانيا: اعتقال مغربي بتهمة التنسيق مع تنظيم القاعدة