تفاصيل الجريمة التي ارتكبتها خديجة أمرير المستفيدة من العفو الملكي

عبر فايسبوكيون عن انزعاجهم من إطلاق سراح المدعوة “خديجة أمرير” بعفو ملكي، بعدما ثبت إقدامها على تصفية زوجها بغابة سندباد بالدار البيضاء منذ 22 سنة، بعد اتفاق مسبق مع خليلها الذي كانت تربطها به علاقة غير شرعية.
وعمت موجة غضب عارمة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور المتهمة أمرير في ربورطاج مصور تحكي فيه قصة خروجها من السجن، فيما لم يتم الكشف عن نوعية الجريمة التي اقترفتها.
وتداول نشطاء على نطاق واسع صورة لمقال نشر بجريدة “الميعاد السياسي” والذي سردت فيه تفاصيل واقعة إقدامها على قتل زوجها إسماعيل بالاتفاق مع خليلها وشريكين آخرين، فضلا عن خيانتها له وقضاء ليالي حمراء مع العشيق، وهو ما اعترفت به خديجة للضابطة القضائية آنذاك.
كما سبق وأن عرضت القصة في أحد البرامج التلفزيونية المختصة في الجرائم، وفي التفاصيل أن الزوج المدعو “إسماعيل” والذي كان قيد حياته بائعا للخبز، كان يتجول برفقة زوجته”خديجة أمرير” في حديقة سندباد بالدار البيضاء، ليتعرض لاعتداء شنيع من طرف مجهولين، ليثبت أن أحدهم كانت تربطه علاقة غير شرعية بالزوجة التي وضعت خطة رفقة خليلها لتصفية الزوج.
وقد لقيت القصة استنكارا واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن أمرير غير جديرة بالعفو الملكي، وتستحق إكمال عقوبتها الحبسية، بسبب الجرم الذي قامت به في حق زوجها.
يشار إلى أن السجينة خديجة أمرير استفادت من عفو ملكي بمناسبة عيد العرش، بعدما جرى تحويل عقوبتها من الإعدام إلى المؤبد، ثم إلى السجن المحدد، فالعفو مما تبقى من العقوبة.

Read Previous

فاس .. توقيف 221 شخصا متورطين في أعمال إجرامية مختلفة في ظرف ثلاثة أيام

Read Next

فاتح ذي القعدة 1437هـ هو الجمعة 5 غشت 2016