“لارام” ناقلا رسميا وحصريا لوفود “كوب 22”

لقد تم اختيار الخطوط الملكية المغربية ناقلا رسميا حصريا لل”كوب 22″ التي ستعقد بمراكش من 07 إلى 18 نونبر 2016.

ويعتبر اختيار الخطوط الملكية المغربية لتأمين مهمة الناقل الرسمي الحصري علامة ثقة و اعتراف من طرف اللجنة المنظمة لل”كوب 22″ تجاه مستوى خدمات الشركة. حيث أكدت لجنة الإشراف لل”كوب22″ أن الناقل الجوي الوطني سيلعب “دورا رئيسيا في نقل كل المشاركين في أحسن الظروف”.

وأوضحت لجنة الإشراف أن هذه التظاهرة  “تمثل حدثا كبيرا للمملكة المغربية يستدعي تعبئة جميع الفاعلين الوطنيين ليكون بلدنا واجهة ونموذجا لباقي  أنحاء العالم”.

وعلى إثر ذلك، قررت الخطوط الملكية المغربية بالتعبئة بصفتها كشركة وطنية ومواطنة من أجل رفع الرهان والمساهمة الفعالة لإنجاح “الكوب 22” نجاحا عالميا. وقد تم تشكيل لجنة متعددة التخصصات داخل الخطوط الملكية المغربية مكلفة بهذا الحدث.

وتتمثل مهمتها في الحرص على نقل الوفود والمشاركين في أفضل الظروف. وهكذا، ستقوم الشركة بتعبئة جميع أطقمها وجميع مواردها من أجل توفير عرض و مستوى خدمات يتماشيان مع احتياجات هذا الحدث.

ويتم تنظيم “الكوب 22”  تحت رعاية الأمم المتحدة حول التغيرات المناخية. وستعرف هذه التظاهرة مشاركة ما يقرب من 000 03 مشارك يمثلون 193 دولة.

وستتوجه أنظار العالم كله، لمدة 15 يوما، نحو المدينة الحمراء مراكش حيث ستجري المناقشات والمفاوضات الحاسمة بالنسبة لمستقبل الكوكب والإنسانية.

Read Previous

صدمة للمانشافت: غوميز خارج اليورو وشكوك حول خضيرة وشفاينشتايغر

Read Next

مكناس.. تأجيل الاستماع إلى موظفي الشرطة الذين زوروا محررا رسميا