65 جريح في شغب الحسيمة وإصابة 15 أمني

أصيب 65 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة ورضوض في أحداث الشغب التي أعقبت مباراة شباب الريف الحسيمي و الوداد البيضاوي إثر أحداث شغب تورط فيها محسوبون على جماهير الفريقين معا، بينهم 15 أمني من القوات العمومية.

وأفادت مصادر من عين المكان لموقع ‘‘أحداث.أنفو‘‘ أن ثلاثة مصابين يوجدون في حالة صعبة، تتطلب عمليات جراحية مستعجلة على مستوى الرأس واليد والرجلين، فيما تتابع السلطات الصحية بالحسيمة وضعية مصاب يوجد تحت المراقبة الطبية.

وعلم موقع ‘‘أحداث.أنفو‘‘ أن السلطات الأمنية بالحسيمة اعتقلت 23 شخصا من جماهير الفريقين، 8 محسوبين على جمهور شباب الريف الحسيمي و15 على أنصار الوداد البيضاوي، فيما طوقت العناصر الأمنية الحشود الودادية المتبقية، وضربت عليها طوقا داخل المحطة الطرقية في انتظار ترحيلها لمدينة الدارالبيضاء.

وفي تطور لاحق، أكدت المصادر ذاتها، أن قوات الأمن وضعت حواجز أمنية بمنطقة أجدير لمنع تدفق مسيرة حاشدة انطلقت من منطقتي ايمزرون وبوكيضارن، كانت تنوي التوجه إلى وسط مدينة الحسيمة، للتنديد بأحداث الشغب التي شهدتها المدينة، مخافة استغلالها من جهات تتربص بأي حراك شعبي في المدينة، بغية تصريفه في أنشطة ذات توجهات سياسية أو متطرفة.

Read Previous

والد سعد المجرد يقدم توضيحات بخصوص جلسة المواجهة

Read Next

النجم الأمريكي مورجان فريمان يجرّب صوته في الأذان