إصابة 14 شخصا بجروح ورضوض بسبب مواجهات بين مشجعي الوداد و الحسيمة

أصيب 14 شخصا بجروح ورضوض، أمس الجمعة بالحسيمة، بسبب تراشق مجموعتين من مشجعي فريقي شباب الريف الحسيمي والوداد البيضاوي بالحجارة.

 وأفاد بلاغ السلطات المحلية لإقليم الحسيمة بأنه تم نقل المصابين بالتراشق الذي تم عقب انتهاء مباراة كرة القدم التي جمعت بين الفريقين، بملعب ميمون العرصي، إلى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأضاف البلاغ أنه تم أيضا إلحاق خسائر مادية بعدد من السيارات والحافلات، وتكسير الواجهة الزجاجية لإحدى المؤسسات الفندقية بالمدينة.

وقد قامت قوات الأمن العمومي بالتدخل لإعادة الهدوء، كما تم تكثيف التحريات لتوقيف كل المتورطين في هذه الأفعال، وذلك في أفق تقديمهم أمام العدالة، حسب المصدر ذاته.

كما اندلعت أيضا مواجهات في حدود منتصف الليل، في المنطقة الفاصلة بين مدينتي امزورن وبني بوعياش، بعد أن تدخلت قوات التدخل السريع والقوات المساعدة، لتفريق  شبان غاضون كانوا قد توزعوا على شكل مجموعات على جنبات الطريق الوطنية رقم 2، مُشكلين ما يشبه حواجز تفتيش بحثاً عن العناصر المحسوبة على جماهير الوداد التي أحدثت أعمال شغب عنيفة بالحسيمة.

وجاء تدخل القوات العمومية بعد ان عمل العشرات من هؤلاء الشبان على التوجه صوب ثكنة القوات المساعدة بامزورن، وأمام هذا التحرك تدخلت القوات المساعدة  لتفادي اقتحام الثكنة، قبل ان تصل تعزيزات أخرى من التدخل السريع، لتشتعل مواجهات عنيفة لازالت مستمرة لحدود الساعة (الثانية بعد منتصف الليل)، وسط أصوات الشعارات الاحتجاجية ومنبهات سيارات الأمن.

Read Previous

مشجع ودادي حصلوه كيسرق في محل تجاري بالحسيمة

Read Next

ارتفاع الاحتياطيات الدولية بنسبة 7,8 % إلى غاية 24 فبراير 2017