لويس إنريكي مدرب برشلونة الجديد وبويول مساعداً له

أعطى نادي سلتا فيغو الإسباني الضوء الأخضر للمدرب لويس إنريكي للانتقال الى القيادة الفنية لفريق برشلونة في الموسم الجديد ليخلف الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو.

وأكدت صحيفة (ماركا) أن إنريكي لن يستكمل مدة عقده مع سلتا الذي يمتد لعام آخر، وذلك بعد التوصل لاتفاق ودي مع إدارة النادي لإنهاء التعاون بينهما، فيما بدأ المدير الرياضي ميغيل توريسيا في البحث عن مدرب جديد.

 

كما كشفت الصحيفة أن قائد البرسا الحالي ومدافعه المخضرم كارليس بويول سيعمل مساعدا لصديقه وزميل الملاعب السابق إنريكي في الجهاز الفني، حيث سيتخلى عن فكرة الاحتراف في الولايات المتحدة بعد الرحيل بنهاية الموسم.

 

ويحتل سلتا فيغو مع لويس إنريكي حاليا المركز التاسع في جدول الليغا في تجربته الثانية بعد تدريب روما الإيطالي، والتي لم يكتب لها النجاح.

وسبق لإنريكي أن حقق نتائج متميزة مع فريق برشلونة الثاني للشباب، ويعكف النادي الكتالوني للاعتماد عليه في تخريج كتيبة من مواهب لاماسيا ودمجها بالفريق الأول.

يذكر ان سبب التعجيل في رحيل المدرب الحالي تاتا مارتينو اخافقاته المستمرة وعدم تغيير النهج الخاطئ الذي اتبعه في معظم المباريات بالاضافة الى عدم تمكنه من تحقيق البطولات هذا الموسم، حيث انه بعيد عن المنافسة على لقب الدوري وكما خرج امام اتليتكو مدريد من ربع نهائي دوري الابطال وخسر نهائي كأس ملك اسبانيا امام الغريم الازلي ريال مدريد.

Read Previous

تاتا : أنا المُلام الأول عن هذه النتائج

Read Next

أنشيلوتي : كاسياس سيعود في الليغا