كمال بن منصور يقود مبادرة التواصل إلى الانضمام لمبادرة ووترفولز

أعلنت مبادرة “ووترفولز” للتعليم المستمر من الإمارات إلى العالم عن انضمام الاتحاد المغاربي لأطباء الأسنان ومجموعة التواصل لأطباء الأسنان إلى  هاته المبادرة العالمية التي تهدف إلى تدريب وإيصال التعليم المستمر لنحو مليون مستفيد من العاملين في القطاع الطبي وسيتم الإعلان عن المشاركة في جلسة افتتاحية رسمية يوم الجمعة القادم الموافق 2 أبريل 2021 بمشاركة عدة اطر طبية من المغرب الكبير، من بينهم، الدكتور محمد جرار ، رئيس الاتحاد المغاربي لأطباء الاسنان، الدكتور كمال بنمنصور، مدير مجموعة التواصل لاطباء الاسنان والكاتب العام للاتحاد المغاربي لأطباء الاسنان، البروفيسور شعيب رفقي، عميد كلية طب الاسنان بجامعة الحسن الثاني، الدكتور بسام معطر، رئيس النقابة التونسية لاطباء الاسنان الممارسين بصفة حرة، الدكتور محمد المصطفى ولد ابراهيم، نقيب اطباء الاسنان الموريتانيين.

للتذكير فان مبادرة Waterfall الاماراتية، كانت قد اطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير التدريب عن بعد في المجال الطبي وخدمات الإسعاف لملايين المتدربين في جميع أنحاء العالم ، كجزء من جهودها لدعم القطاع الطبي العالمي.

تقدم مبادرة Waterfall تدريبًا طبيًا افتراضيًا عبر 14 قطاعًا طبيًا. سيتم تنفيذه بالشراكة مع 140 خبيرا و 67 مؤسسة أكاديمية ومركز تدريب من جميع أنحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق