الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أوروبا

تجرى الليلة قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2020-2021 وذلك بعد شهر من انتهاء نسخة الموسم الماضي بتتويج بايرن ميونخ باللقب بعد فوزه على باريس سان جيرمان بهدف نظيف في لشبونة.

وستجرى القرعة في جنيف خلف أبواب مغلقة في تمام الساعة الـ 5:00 مساء (بتوقيت وسط أوروبا)، السادسة بتوقيت مكة، بعد تأهل ستة أندية عبر التصفيات انضمت إلى 26 فريقا ليخوضوا جميعا دور المجموعات.

أربعة أندية من إسبانيا هي: ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية، ومثلها من إنجلترا هي: ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي، وكذلك إيطاليا يوفنتوس وإنتر ميلان وأتلانتا ولاتسيو.

وفي ألمانيا يشارك حامل اللقب بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند ولايبزيغ وبروسيا مونشتغلادباخ، بينما تشارك ثلاثة أندية من فرنسا هي: باريس سان جيرمان وصيف البطل وأولمبيك مرسيليا ورين.

ومن روسيا زينيت سان بطرسبرغ ولوكوموتيف موسكو، وبورتو البرتغالي وكلوب بروغ البلجيكي وشاختار دونتسيك الأوكراني ومنافسه دينامو كييف وكلاهما تأهل من التصفيات.

وإسطنبول باشاك شهير التركي وأياكس أمستردام الهولندي بينما تأهل أولمبياكوس اليوناني وكراسنودار الروسي وفرنسفاروش المجري الذي تأهل للمرة الأولى في 25 عاما، فضلا عن سالزبورغ النمساوي و ميتيالاند الدنماركي من التصفيات.

Read Previous

سبب هام لوجوب شرب القهوة دائما بعد الإفطار وليس قبله!

Read Next

اكتشف.. 4 طرق يمكن للقراصنة من خلالها اختراق سيارتك