مصر.. التحقيق في مقطع فيديو يظهر الراقصة لوسي وهي تغني بـ”لفظ خارج”

دخلت نقابة المهن الموسيقية، التي يترأسها الفنان المصري هاني شاكر، على خط الأزمة التي أحدثتها الفنانة المصرية والراقصة الاستعراضية لوسي، والتي ظهرت في مقطع فيديو خلال حفل غنائي بالساحل الشمالي وهي تغني بـ“لفظ خارج”، حيث جرى تداول مقطع الفيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع.

وأكدت مصادر إعلامية أن تحقيقات النقابة الأولية أثبتت أن الواقعة حدثت قبل 3 أسابيع وتحديدا في العاشر من يوليوز الجاري، مضيفا أنه سيتم استدعاء لوسي للتحقيق معها حال عدم التوصل لحقيقة ما حدث في الحفل بشكل كامل، وذلك للاستماع لأقوالها.

وشدد على أنه في حال ثبتت الواقعة ستتم معاقبة الفنانة المصرية وفقا للائحة الإجراءات التنظيمية بالنقابة، موضحا أنه لا إجراء قانونيا ضدها حاليا لحين انعقاد المجلس.

الراقصة لوسي (61 عامًا) أكدت على أنها لم تعتد الظهور بمثل تلك الطريقة، كما أنها لم ترتدِ ملابس ”كاشفة“، مبينة أن من اتهمها بأنها كانت ”مخمورة “ خلال الحفل ”ظالم“، وتابعت: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من افترى ضدي لتشويه صورتي“.

وعبّرت عن حزنها بأنها بعد فترة من الانعزال والغياب عن الأحداث الفنية يتم إظهارها بتلك الصورة، مردفة: “التكنولوجيا أخرجت أسوأ ما فينا، والواحد يرجع يقعد في بيته أحسن“.

وكان مقطع الفيديو قد أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكر جمهور من المعلقين ما فعلته لوسي، لا سيما أنها ”مقلة“ في الظهور خلال الفترة الأخيرة.

وكانت لوسي قالت لـ“إرم نيوز“ في وقت سابق إنها لم تكن مدرجة على قائمة إحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي، بل صعدت على المسرح لتحية الجمهور في حفل عيد ميلاد أحد الأصدقاء بحضور نجوم الفن.

وأكدت أنها من المستحيل أن تظهر على المسرح لتحية الجمهور ثم تطلق بوجوههم لفظًا خارجًا، مرجعة الأمر لوجود مشكلة تقنية في ”الميكروفون“ أو أنه جرى تركيب الصوت على الفيديو ثم تم نشره على وسائل التواصل.

5 معلومات عن لوسي في عيد ميلادها..اسمها «إنعام» وتكره السوشيال ميديا |  بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق