ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس المباراة النهائية للدورة السادسة لكأس العرش للأندية للقفز على الحواجز

( و م ع ) وagora.ma

ترأس صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، عصر يوم الأحد بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، المباراة النهائية للدورة السادسة لنيل كأس العرش للأندية للقفز على الحواجز برسم سنة 2018.

ولدى وصول صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن إلى المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، وجد سموه في استقباله مولاي عبد الله العلوي رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

وبعد أن استعرض صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن تشكيلة من الحرس الملكي التي أدت التحية، تقدم للسلام على سموه وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ووزير الشباب والرياضة، ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

كما تقدم للسلام على سموه السادة والي جهة الرباط-سلا-القنيطرة، ورئيس مجلس الجهة، ورئيس مجلس العمالة، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة الرباط.

ووسط تصفيقات الجمهور الغفير الذي حج إلى المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام، التحق صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالمنصة الشرفية حيث تتبع الجولة الثانية للمباراة النهائية للدورة السادسة لكأس العرش للأندية للقفز على الحواجز.

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أشرف صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن على تسليم كأس العرش للقفز على الحواجز إلى النادي الفائز وهو نادي الحرس الملكي، قبل أن تؤخذ للمتوجين صورة تذكارية مع سموه ويقوم هؤلاء الفرسان بدورة شرفية بحلبة السباق.

Read Previous

أمير المؤمنين يترأس غدا الإثنين بالرباط حفلا دينيا بمناسبة الذكرى العشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني

Read Next

وزان: اعتقال 6 أشخاص لارتباطهم بشبكة إجرامية في زراعة وإنتاج وترويج المخدرات