اتحاد طنجة يعلن ضمه لثلاثة لاعبين جدد

أعلن الاتحاد الرياضي لطنجة، بشكل رسمي، عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين بغية تعزيز تركيبته البشرية استعدادا لمرحلة الإياب من البطولة الاحترافية.

وأبرز فارس البوغاز، في بلاغ صحافي، أن الاتحاد الرياضي لطنجة وقع مع الحارس صلاح الدين شهاب عقدا يمتد لثلاث مواسم ونصف.

ويعول اتحاد طنجة على صلاح الدين شهاب لحماية الشباك مستفيدا من الخبرة التي راكمها الحارس المغربي الذي سبق وحمل قميص أولمبيك خريبكة، ثم خوضه لتجربة احترافية لثلاث سنوات بالدوري القطري لكرة القدم، مع الإشارة إلى أن شباك الفريق استقبلت 11 هدفا في 13 مباراة منذ بداية البطولة الاحترافية.

كما تعاقد حامل درع البطولة الاحترافية للوسم الماضي مع المهاجم الشاب حمزة الغطاس لأربع مواسم ونصف، هذا الأخير قدم من جمعية سلا، الممارس بالقسم الوطني الثاني، في محاولة لتعزيز صفوف خط الهجوم، الذي يعتبر الأضعف في البطولة بتسجيله ل 9 أهداف في 13 مباراة.

ولتعزيز خط الدفاع قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، وقع اتحاد طنجة عقدا لسنتين ونصف مع الدولي الغابوني نزامبي ستيفي غيفان، الذي شارك في أكثر من 25 مباراة رفقة منتخب بلاده في مركز الظهير الأيسر.

وخلص البلاغ إلى أن اللاعبين الجدد في صفوف اتحاد طنجة اجتازوا الاختبارات التقنية والبدنية مع الفريق تحت قيادة المدير التقني عبد الرحيم طالب ومدرب الفريق عبد الواحد بلقاسم قبل توقيع العقود.

يشار إلى أنه بعد نهاية الدورة الرابعة عشرة من البطولة، يحتل اتحاد طنجة المرتبة ال 13 بواقع 14 نقطة، تحصل عليها من فوزين اثنين و 8 تعادلات و 3 خسارات، مع توفره على مباراة مؤجلة.

Read Previous

لوديي يستقبل الأمين العام المساعد لحلف شمال الأطلسي

Read Next

توقعات طقس الأربعاء.. ثلوج وأمطار وأجواء باردة