موسم صعب ينتظر شباب طاطا في قسم الهواة

أكورا: زكرياء أكجدول بدأ فريق شباب طاطا استعدادته للموسم الرياضي المقبل بعزيمة قوية أملا في تقديم مستوى يشرف الرياضة الطاطاوية، الشباب الذين حققوا الصعود الموسم الماضي بقيادة المدرب نور...

أكورا: زكرياء أكجدول

بدأ فريق شباب طاطا استعدادته للموسم الرياضي المقبل بعزيمة قوية أملا في تقديم مستوى يشرف الرياضة الطاطاوية، الشباب الذين حققوا الصعود الموسم الماضي بقيادة المدرب نور الدين يردين وابن الدار نصير أيت سالم، هذا الأخير أشرف على تدريبات الفريق نظرا لغياب المدرب يدرين الذي يجتاز فترة تكوين للحصول على الدبلوم -ب- في مجال التدريب.

وفي علاقة مع الميركاتو الصيفي للفريق لم يقم الفريق لحد الآن باي إنتذاب، وعلمت “اكورا” من مصادرها الخاصة أن الفريق قطع أشواطا كبيرة في أفق التعاقد مع 5 لاعبين جدد. إذ لا تفصلهم سوى جزئيات بسيطة متعلقة ببنود العقد، في حين اجتاز مجموعة من لاعبي المدينة اختبارات في أفق تأهيلهم للالتحاق بالفريق الأول، ومن أبرز ما عرفته التركيبة البشرية هو مغادرة عميد ومدافع الفريق هشام أجناو لفريق شباب هوارة ما قد سيؤثر على الخط الخلفي لأبناء طاطا مستقبلا، ومن المتوقع أن يدخل الفريق في معسكر بمدينة أكادير  يمتد لمدة 8 أيام قبل إجراء أول لقاء له ضد أدرار سوس في 24 شتنبر المقبل، في موسم سيكون صعبا لأبناء طاطا خصوصا في ظل ضعف الموارد المالية واللامبالاة التي تعيشها الرياضة الطاطاوية.

وإليكم برنامج ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﻧﺎﺩﻱ ﺷﺒﺎﺏ ﻃﺎﻃﺎ هذا الموسم:

1 أﺩﺭﺍﺭ ﺳﻮﺱ # ﺷﺒﺎﺏ ﻃﺎﻃﺎ

2 ﺷﺒﺎﺏ ﻃﺎﻃﺎ # ﺃﻭﻟﻤﺒﻴﻚ ﻓﻮﺳﺒﻜﺮﺍﻉ

3مولدية ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ # ﺷﺒﺎﺏ ﻃﺎﻃﺎ

4ﺷﺒﺎﺏ ﻃﺎﻃﺎ # مولدية ﻃﺮﻓﺎﻳﺔ

5ﺍﺗﻔﺎﻕ ﻣﺮﺍﻛﺶ # ﺷﺒﺎﺏ ﻃﺎﻃﺎ

6 ﺷﺒﺎﺏ ﻃﺎﻃﺎ # ﻧﺠﺎﺡ ﺳﻮﺱ

7 شباب ﻃﺎﻃﺎ # ﺳﻮﻕ ﺍﻟﺴﺒﺖ

8 هﻼ‌ﻝ ﺗﺮﺍﺳﺖ# شباب ﻃﺎﻃﺎ

9 ﺃﻭﻟﻤﺒﻴﻚ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ # ﺷﺒﺎﺏ ﻃﺎﻃﺎ

10ﺭﺟﺎﺀ ﺃﻛﺎﺩﻳﺮ # شباب ﻃﺎﻃﺎ

11 شباب ﻃﺎﻃﺎ # مستقبل ﺍﻟﻤﺮﺳﻰ

12 مولدية ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﺔ # شباب ﻃﺎﻃﺎ

13 شباب ﻃﺎﻃﺎ # أﻭﻟﻤﺒﻴﻚ ﻣﺮﺍﻛﺶ

14 نجم أﻧﺰﺍ # ﺷﺒﺎﺏ ﻃﺎﻃﺎ

15 شباب ﻃﺎﻃﺎ # ﺃﺯﻳﻼ‌ل

الفئات
الرياضة

ذات صلة