الديفا سميرة سعيد تتبرع لذوي الاحتياجات الخاصة

تختتم النجمة المغربية “سميرة سعيد” فعاليات النسخة الـ 14 من مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، الذي تنظمه جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية، ويقام من الــ 13 إلى 20 من أكتوبر الجاري،...

تختتم النجمة المغربية “سميرة سعيد” فعاليات النسخة الـ 14 من مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، الذي تنظمه جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية، ويقام من الــ 13 إلى 20 من أكتوبر الجاري، داخل مركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.

في حين يفتتح المهرجان الفنان “مدحت صالح”، وتحيي الفنانة “أنغام” بدورها حفلا فنيا سينظم بأحد الفنادق في الــ 18 من شهر الجاري، هذا وسيعود ريع هذه الحفلات الثلاثة لصالح متحدي الإعاقة وجمعية ظهور الحياة للأطفال المعاقين،

وأكدت مصادر مقربة من الديفا أن الأخيرة قررت التبرع بجزء من أجرها لفائدة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في إطار مبادراتها الخيرية التي تقوم بها في صمت، وترفض أن تروج لها إعلاميا، وكانت الفنانة المغربية قد تبرعت بكامل أجرها عن أغنية “وش الخير” لفائدة مستشفى سرطان الأطفال في مصر.

وفي سياق متصل، تحيي الديفا حفلا فنيا اليوم الخميس، بالجامعة الألمانية في القاهرة، وهو الحفل الذي يعرف أيضا مشاركة المغني والملحن “محمود العسيلي.”

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة