الاتحاد الزموري للخميسات يدق المسمار الأخير في نعش المدرب مديح

أعلن فريق الجيش الملكي أن مدربه مصطفى مديح استقال من منصبه يوم الثلاثاء لسوء نتائج الفريق في الدوري وكأس العرش.
وقال مسؤول بفريق الجيش الملكي “قدم مصطفى مديح استقالته من تدريب الفريق والتي قبلها مجلس ادارة الجيش الملكي”.
وكان مديح قد عين مدربا للجيش الملكي يوم 17 نونبر 2010 خلفا لعزيز العامري الذي انتقل للمغرب التطواني، لكن النتائج مع بداية الموسم لم تساير التطلعات خاصة بعد أن قام الفريق العسكري بالتعاقد مع 18 لاعبا جديدا في جميع المراكز.
ولم يذق الجيش الملكي الذي سبق له الفوز بلقب الدوري 12 مرة أخرها عام 2008 طعم الفوز بعد مرور خمس مباريات من عمر دوري المحترفين حصد خلالها أربعة تعادلات وهزيمة واحدة سجلت يوم الأحد الماضي بعقر داره أمام الوافد الجديد لبطولة هذا الموسم الاتحاد الزموري للخميسات بهدف دون رد.
كما خرج الجيش الملكي الذي يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بكأس العرش بعشرة ألقاب من الدور الأول لهذه المسابقة بعد خسارته أمام جاره الفتح الرباطي 1-0.

يذكر أن مديح سبق له أن أبدى رغبته  في فك ارتباطه مع النادي بعد مرور جولتين من الدوري المحلي إلا أن المسؤولين رفضوا مغادرته للفريق.وكان مصطفى مديح قد علل استقالته بأنه لم يعد قادراً على تقديم إضافة للنادي على اعتبار أنه يفتقر للاعبين جيدين يمكن لهم تحقيق نتائج إيجابية.
وأمام هذه الاستقالة عقد مسؤولو النادي العسكري اجتماعا قرروا فيه تعيين المدرب المساعد خالد بودراع مدربا مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب جديد.

أكورا بريس: نبيل الصديقي

Read Previous

محكمة وجدة تدين مستشارين جماعيين

Read Next

هيوليت باكارد للمعلوميات تدشن أول مركز تربوي تجريبي بإفريقيا والشرق الأوسط