فيديو وصور: دنيا باطما في المغرب لحشد الجمهور وتحقيق حلم التتويج بمسابقة “آراب آيدول”

ذكر موقع “ام.بي.سي.نت”، أن المشاركتين اللتان تأهلتا إلى نهائي مسابقة برنامج Arab Idol ستقومان بزيارة لبلديهما قصد مقابلة جمهورهما وحشد المزيد من الأصوات لقطع المرحلة النهائية من السباق الذي سيعلن السبت 24 مارس الجاري عن المتوج باللقب.

وكانت المغربية “دنيا باطما” والمصرية كارمن سليمان” قد تأهلتا إلى النهائي بعد خروج الأردني يوسف من دائرة المنافسة مساء السبت 17 مارس، وكان الموقع قد أعلن أن المصرية “كارمن” قد وصلت إلى مطار القاهرة الدولي الساعة 10:45 صباحا.

أما المغربية “دنيا باطما” فقد تمكنت من الوصول إلى مطار الدار البيضاء الدولي تمام الساعة 13:00 زوالا توقيت غرينتش حيث ستقابل جمهورها وتتواصل معه لمزيد من الدعم والتشجيع قصد التمكن من تحقيق حلمها بالحصول على لقب البرنامج الذي مرت عبر مختلف مراحله بكثير من الثقة بالنفس وحصدت ملايين المعجبين من داخل المغرب وخارجه وبدعم خاص ولا منتهي من طرف الفنانة الإماراتية أحلام التي طالبت في أكثر من مناسبة عشاقها بدعم “دنيا” والتصويت لها.

وستعود “دنيا” و”كارمن” إلى بيروت مجددا لإجراء التمارين قبل حلقة الأداء الجمعة 23 مارس الجاري ثم تستعدان لمعرفة النتائج التي تعني الإعلان عن المتوج وحامل لقب أول دورة من برنامج “آراب أيدول” الذي يعرض على قناة “ام.بي.سي” وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

أكورا بريس / خديجة براق

Read Previous

ضم ثمانية نساء: انتخاب المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة في الصخيرات

Read Next

احتفاء بدنيا باطمة: سهرة من بدايات ناس الغيوان (التشكيلة الأولى) 1972