قافلة التواصل الخاصة بالخدمات الاجتماعية المقدمة لفائدة موظفي الأمن الوطني تحل بالدار البيضاء

تصوير: أم ب بريس

حلت صباح اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، بولاية الأمن  بمدينة الدار البيضاء قافلة التواصل الخاصة بالخدمات الاجتماعية المقدمة لفائدة موظفي الأمن الوطني٬ التي استفاد من خدماتها مجموع أفراد أسرة الأمن الوطني بالمدينة. وتهدف هذه القافلة الوطنية المنظمة من طرف المديرية العامة للأمن الوطني ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية٬ إطلاع موظفي الشرطة على اتفاقيات الشراكة التي أبرمت مع مجموعة من المؤسسات العقارية والبنكية.


وشملت أنشطة القافلة تقديم عدد من التوضيحات والشروحات لفائدة رجال الأمن الوطني بالدار البيضاء بخصوص إجراءات الحصول على القروض والتأمينات من خلال أروقة لممثلي بنوك ومؤسسات قروض وكذا مقاولين عقاريين. واستعرض المتدخلون خلال هذه التظاهرة أهمية تنظيم هذه القافلة من أجل تعريف موظفي أسرة الأمن الوطني والمتقاعدين على مختلف اتفاقيات الشراكة المبرمة بين المؤسسات البنكية بخصوص مختلف الخدمات الاجتماعية.
كما تميز اللقاء بطرح رجال الأمن المستفيدين من هذه القافلة٬ لعدد من الانشغالات التي تهم على الخصوص الخدمات الصحية والتعليم وإمكانيات الحصول على قروض السكن وكذا مجالات الترفيه والتخييم.


وتواصل القافلة حملتها التواصلية لفائدة رجال الأمن عبر أرجاء المملكة٬ حيث يرتقب أن تختتم فعالياتها في 21 نونبر المقبل بمدينة الداخلة.

أكورا بريس ووكالة أم ب بريس

Read Previous

هل ينجح ريفالدو في الجمع بين الشخصيتين المتناقضتين “ميسي ورونالدو” في فريق واحد؟

Read Next

الدار البيضاء: حريق بمخزن لصنع “الماحيا” يخلف خسائر مادية