اعتقال ابن برلماني جزائري بتهمة ترويج العملة الصعبة المزورة بوجدة

  1. أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح ولاية أمن وجدة تمكنت، بعد زوال أمس السبت، من توقيف مواطن جزائري كان بصدد محاولة ترويج أوراق نقدية مزيفة من فئة مائة (100) أورو
  1. وأضاف البلاغ أن "مصالح ولاية أمن وجدة تمكنت، على الساعة الرابعة والنصف من بعد زوال اليوم السبت 29 غشت، من توقيف مواطن جزائري من مواليد 1996، هذا الأخير كان بصدد محاولة ترويج أوراق نقدية مزيفة من فئة مائة (100) أورو".
  2.  
  3. وكشفت مديرية الأمن الوطني أن "عملية التوقيف هذه جاءت بناء على توصل مصالح الأمن بمعطيات حول محاولة المعني بالأمر صرف العملات المزيفة لدى وكالة مختصة كائنة بشارع الأمير مولاي الحسن بوسط المدينة، لتنتقل على الفور فرقة أمنية إلى عين المكان، حيث تمكنت من ضبط المشتبه به وحجز الأوراق المالية المزيفة بحوزته".
  4.  
  5. هذا ومكنت عملية التفتيش التي خضعت لها سيارة تعود للمشتبه به من حجز عشرة (10) أوراق نقدية إضافية من فئة 100 أورو، حسب المصدر ذاته.
  6.  
  7. وأشار بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني إلى أن "المشتبه به، الذي حل بالمغرب بتاريخ 28 غشت الجاري قادما من برشلونة، ابن لبرلماني جزائري عن حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم، والذي يشغل أيضا مهمة مسير نادي أولمبيك شلف الجزائري لكرة القدم".
  8. وقد تم وضع المعني بالأمر رهن الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمه أمام العدالة، حسب البلاغ.

Read Previous

و فاة نزيل و إصابة 26 حدثا في حادث إضرام النار بمركز الإصلاح والتهذيب بسلا

Read Next

لأول مرة.. الأحزاب ملزمة بحماية المعطيات الشخصية للناخبين