فيديو.. إبراهيموفيتش يفتتح سجله التهديفي مع “المان يو” بـ “مقصية” على طريقته

قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إن زلاتان إبراهيموفيتش يلعب دورا محوريا في إضفاء أجواء ودية بين لاعبي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وإنه لا ينبغي قصر دوره على اللعب كمهاجم وهداف.

وقال مورينيو لمحطة التلفزيون التابعة للنادي “ربما ترى في ابراهيموفيتش شخصا معتدا بذاته كثيرا.. لكنه يفعل ذلك بصورة ايجابية. عندما يكون مع الفريق يكون متواضعا وودودا مع الجميع.. وفي تكامل جيد مع البقية.”

وأضاف المدرب المخضرم “زلاتان لاعب رائع وفي التدريبات تشعر على الفور بتأثيره من خلال ما أسميه تأثير وتفاعل إيجابي… بينه وبين اللاعبين الآخرين.” وتابع “انه يربط بين اللاعبين بصورة رائعة.. انه لاعب رائع. يمكنه أن يلعب في أي مركز داخل الملعب وليس فقط كمسجل للأهداف.”

وانضم ابراهيموفيتش إلى الفريق اللندني مؤخرا بعد حصوله على راحة إضافية بعد مشاركته مع المنتخب السويدي في بطولة أوروبا 2016والتي ودعها من الدور الأول.

وخاض ابراهيموفيتش (34 عاما) أولى مبارياته مع يونايتد بعدما انضم لتشكيلة الفريق الإنجليزي التي واجهت غلطه سراي التركي وديا في مدينة جوتنبرج السويدية السبت 30 يوليوز، وتمكن خلالها إبرا من تسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد، من مقصية على طريقته الخاصة.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز ماشنسيتر يونايتد بحصة 5-2.

Read Previous

مصطفى مديح يستدعي 23 لاعبا لمباراة غينيا

Read Next

منتخب روسيا لرفع الأثقال خارج أسوار الأولمبياد