تذرع بالفياغرا لتبرير عدم دفع ضريبة سيارته

تذرع رجل بريطاني بالفياغرا المكافحة للعجز الجنسي، لتبرير عدم دفع ضريبة سيارته، المعروفة بضريبة الطريق، وعدم وضع الرخصة السنوية على نافذتها الأمامية لأنها جعلته غير قادر على مغادرة منرله لشرائها بعد أن تناول جرعة زائدة منها.
 
وقالت صحيفة “ديلي ميل” اليوم الثلاثاء، إن وكالة ترخيص المركبات ورخص القيادة في بريطانيا اصدرت لائحة تحتوي على أعذار غريبة استخدمها اصحاب السيارات لتبرير عدم شراء الرخصة السنوية، البالغة 140 جنيهاً استرلينياً للمركبات الخفيفة و225 جنيهاً استرلينياً للمركبات الثقيلة.
 

واضافت أن رجلا آخر ادعى بأنه انفق أموال الرخصة السنوية لسيارته في المراهنة على سباقات الخيول، وآخر ادعى بأنه لم يتمكن من شرائها لإصابته “بانفلونزا رجالية”، ورجل لأنه سقط من على شجرة اثناء قيامه بقطف الخوخ.

 
وتذرع بريطانيون آخرون بحجة أنهم امتنعوا عن شراء الرخصة السنوية لأنها تفوق قيمة سياراتهم، فيما ادعى آخرون بأنهم دفعوا كل ما بحوزتهم من مال لمصلحة ضريبة الدخل.
وكان العذر الدارج أكثر لتبرير عدم شراء الرخصة السنوية للسيارة، والتي تحاكي شكل قرص، هو أن الكلاب الأليفة أكلتها قبل وضعها على النوافذ الأمامية لسيارات المعنيين.

Read Previous

أطر الوظيفة العمومية بين الحقد المهني والانتهازية

Read Next

فيسبوك يدخل مجال نشر ألعاب الفيديو