قريباً.. مهارة ميسي ونيمار مقابل قوة رونالدو وبيل من سينتصر..؟

بعد توقيع برشلونة مع نيمار دا سيلفا نجم سانتوس البرازيلي، يقترب ريال مدريد من التوقيع من غاريث بيل بصفقة قد تعتبر الأغلى في تاريخ كرة القدم، وبالتالي وصول لاعبين من الطراز العالمي إلى الدوري الإسباني بجانب ميسي ورونالدو.

حيث كان الدوري الإسباني وخصوصاُ مباراة الكلاسيكو التي تجمع الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، نقطة إنطلاق للتحدي الخرافي بين أفضل لاعب في العالم للسنوات الأربع الماضية ليونيل ميسي نجم العملاق الكتالوني، وكرستيانو رونالدو، نجم النادي الملكي.

لدرجة أن هذه المباراة تكون بمثابة عرس كروي لدرجة أن البعض يضعها أهم من أي نهائي كروي في جميع البطولات ومن ضمنها كأس العالم، فقط لتواجد ميسي ورونالدو.

لكن مع نيمار وبيل كإضافة إلى حفلة ميسي ورونالدو كيف سيكون الكلاسيكو الإسباني بل كم سيصل عدد مشاهديه حول العالم، وما هي كمية الإثارة التي سنتجرعها كمحبين للإثارة الحقيقة التي أجمع على حبها كل من يحب كرة القدم سواء لاعباً أم متابع.

وقد قالت صحيفة ذا صن الإنكليزي أن الكلاسيكو المقبل سيجمع 750 مليون يورو في أربع لاعبين فقط بيل رونالدو ميسي نيمار.

حيث قالت الصحيفة أن المواجهة الإسبانية مرتقبة منذ اللحظات في جميع أنحاء العالم لاسيما بعد قرب بيل من ريال مدريد.

في إشارة إلى زيادة أفراد الحفلة الكروية من ميسي ورونالدو إلى ميسي ونيمار ضد رونالدو ونيمار وهو ما عبرت عنه الصحيفة الإنكليزي إلى أنه أقوى كلاسيكو سيمر على تاريخ البشرية.

لكن في خلاصة الأمر.. نأمل أن يشارك بيل وينمار في حفلة ميسي ورونالدو ولا يقفا بعيداً للتصفيق مثل بقية اللاعبين.

Read Previous

بالصور.. المشاكل تبدأ مبكرا بين نيمار وبرشلونة!

Read Next

أخطر كاميرا خفية : شفار يتوب على ايدي كاميرا خفية –التفاصيل في الفيديو