“لوفتهانزا” ترفع عدد رحلاتها من المغرب

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عزمها عن تسيير خمس رحلات أسبوعياً بين الدار البيضاء وفرانكفورت هذا الصيف، ما يوفر مزيداً من المرونة والراحة للمسافرين عند التخطيط لقضاء عطلاتهم الصيفية. وعلاوة على ذلك، يمكن للمسافرين من مراكش زيارة مدينتي برلين ودوسلدورف من خلال الرحلات التي تقوم بتسييرها “جرمان وينجز”، شركة الطيران الشقيقة لـ”لوفتهانزا”. ويمكن للمسافرين حجز رحلاتهم بسهولة عن طريق الموقع الإلكتروني www.lh.com أو أي من مكاتب وكالات السفر المفضلة لديهم.

وكان ما يزيد عن 40 ألف مسافر قد اختاروا السفر على متن “لوفتهانزا” في رحلات بين الدار البيضاء وأكثر من 200 وجهة حول العالم في 2013. ويعكس هذا الرقم الثقة التي تحظى بها الناقلة لا سيما لأسعارها الجاذبة على الخدمات المتميزة ورحلات الربط السهلة التي توفرها.

 

كما تعتزم “لوفتهانزا” في هذا الصيف إضافة أربع رحلات ربط طويلة جديدة، ووجهات جديدة في منطقة البحر المتوسط، ما يوفر مزيداً من الوجهات للمسافرين للراحة والاستجمام في الصيف. وتشمل وجهات الرحلات الأربع الطويلة بودروم في تركيا، ولاميتسيا تيرمي في إيطاليا، وجاكرتا في إندونيسيا، وهانيدا في طوكيو باليابان. وعلاوة على ذلك، يمكن للمسافرين الآن السفر إلى مونتريال في كندا من فرانكفورت وكذلك من ميونيخ. وهنالك خيارات جديدة للسفر من ميونيخ أيضاً. ويمكن للمسافرين الآن السفر بدون توقف إلى مكسيكو سيتي من ميونيخ فضلاً عن فرانكفورت. وتخدم الطائرة “إيرباص إيه 340-600” الخط الجديد بمعدل خمس مرات في الأسبوع (لا توجد رحلة يومي الاثنين والأربعاء). ويجري حالياً الإعداد لتسيير رحلة ربط جديدة بين ميونيخ وتورونتو أيضاً.

 

 

Read Previous

العنكبوت حاضر في الديربي وتغيير موعد اللقاء

Read Next

تغيير موعد ديربي كازا