مدرب الوداد الرياضي عبد الرحيم طالب ل”أكورا”: لم أرد إخراج ياسين الرامي رغم الخطأ الذي ارتكبه

في مباراة مثيرة عرفت تسجيل خمسة أهداف استطاع الوداد البيضاوي الفوز على ضيفه نهضة بركان بثلاثة أهداف مقابل هدفين،  في افتتاح الجولة 11 من البطولة الاحترافية بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسجل هدفي نهضة بركان أمين الكاس في الدقيقة 12 ومامادو في الدقيقة ال 37 ، فيما سجل الأهداف الثلاثة للوداد كل من الجابوني إيفونا في الدقيقتين 30 و 44 ونبيل الولجي قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

وقد تسبب الخطأ الفادح الذي ارتكبه مدافع الوداد الرياضي ياسين الرامي في تسجيل نهضة بركان لهدفه الثاني، مما دفع الجماهير الودادية إلى المطالبة بتغييره، لكن مدرب الفريق عبد الرحيم طالب وضع ثقته في هذا اللاعب حيث صرح قائلا” لم أشأ أن أجهز على ما تبقى من نفسيته التي تدهورت بعد الخطأ، وقد قلت له خلال الفترة ما بين الشوطين أنني أثق في قدراته، وهو ما زكّاه باقي لاعبي الفريق” كما اعتبر طالب أن مثل هذه الأخطاء “عادية” في عالم كرة القدم.

واستطاع الوداد بهذا الفوز أن يواصل نتائجه الإيجابية التي سجل في المباريات الأخيرة، بينما تعرض يوسف المريني مدرب نهضة بركان لأول خسارة له بعد خمس مباريات من التحاقه بالفريق البركاني.

والتحق الوداد بعد هذا الفوز بالمغرب التطواني في صدارة ترتيب الدوري المغربي برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد نهضة بركان في 13 نقطة بالمركز العاشر.

Read Previous

فيديو مترجم: شاهد غضب كريستيانو قبل استلامه سيارته الجديدة

Read Next

فيديو : الضحك ديال بدر هاري خايب ههه