عاجل بالصور: البارصا يُعلن رسميا أنه سيواجه بطنجة فريقا مغربيا محليا يوم 28 يوليوز

الطاوسي ماسكا بقميص “البارصا في المغرب”

أعلن نادي برشلونة الاسباني صباح اليوم الأربعاء قدومه إلى المغرب،  في 28 يوليوز، لخوض مباراة استعدادية أمام منتخب مكون من لاعبين من البطولة الوطنية الاحترافية، بقيادة المدرب رشيد الطاوسي، المدرب الجديد للجيش الملكي. وعقد الفريق الكتلاني صباح اليوم لقاء إعلاميا ترأسه جوردي كاردوني نائب رئيس الفريق، ورولان دوليت، المسؤول عن التسويق، والسويسري جوسي كارسيا ممثل شركة “سافيا”، التي كان وراء التعاقد مع إدارة نادي برشلونة.

وحضي الوفد الإعلامي المرافق للشركة التي استقدمت البارصا، باهتمام كبير من مسؤولي الفريق الإسباني، الذي وفروا أحدث وسائل الاتصال في قاعة الندوات، قبل أن، يكلفوا موظفا بإدارة النادي بإطلاع الوفد المغربي على كافة مرافق المعقل الكتالاني. ومن الضيوف الذين أثاروا الاهتمام خلال اللقاء الإعلامي، الإطار الوطني رشيد الطاوسي، الذي حضي بتقدير خاص من طرف مسؤولي البارصا، واعتبر نائب الرئيس أن الطاوسي يعد من أحسن المدربين  بالمغرب، واستطاع تحقيق ثلاثة ألقاب منها لقبين قاريين.

وكانت “أكورا بريس” سباقة إلى إثارة خبر احتضان ملعب طنجة لمباراة تجمع البارصا بفريق محلي مغربي بقيادة الإطار الوطني رشيد الطاوسي:البارصا في المغرب لمواجهة فريق محلي من اختيار وتدريب الإطار الوطني رشيد طاوسي ليلة 28 يوليوز بعد صلاة التراويح

لائحة لاعبي البارصا المعنيين بمباراة طنجة

أكورا بريس ووكالة أم ب بريس

Read Previous

البقرة “السكرانة”: قطيع من الأبقار يقتحم حفلا ويشرب حقه من الجعة والكحول

Read Next

تشييع جثمان الناصري: بحضور رئيس الحكومة وأعضائها وشخصيات وازنة من بينهم الوزير الأول الأسبق عبد الرحمان اليوسفي