العيون: فك لغز جريمة قتل وذبح المواطن حمدي الطرفاوي المختفي منذ حوالي أسبوعين

الضحية حمدي الطرفاوي

قالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في العيون إنها تمكنت من استجلاء حقيقة واقعة اختفاء المسمى حمدي الطرفاوي، من قبيلة أزركيين٬ الذي اختفى منذ 18 ماي الجاري في ظروف غامضة.

وأفاد مصدر في ولاية أمن العيون٬ اليوم الأربعاء (30 ماي)، بأن البحث الذي باشرته مصالح الأمن في الموضوع٬ مدعومة بخبراء الشرطة العلمية والتقنية٬ أوضح أن الأمر يتعلق بجريمة قتل ذهب ضحيتها الهالك٬ الذي تعرض لعملية خنق داخل غرفة كان يكتريها من قبل أحد مرافقيه في جلسة إدمان٬ وذلك نتيجة خلافات شخصية بينهما٬ قبل أن يعمد الجاني المفترض إلى التمثيل بالجثة وحملها إلى مقر سكناه حيث دفنها في فناء المنزل.

وأسفرت التحريات المنجزة٬ حسب المصدر الأمني ذاته، عن توقيف المشتبه في ارتكابه لهذه الجريمة٬ مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بالمسمى (م.غ)٬ المزداد في مدينة العيون٬ وأن دوافع ارتكاب هذه الجريمة ناجمة عن مشاداة مرتبطة بسلوكات شخصية.

كما مكنت هذه التحريات كذلك من استخراج جثة الهالك وحجز مجموعة من ملابسه ومنقولاته الشخصية.

وأضاف المصدر أن مصالح ولاية أمن العيون تنفي الإشاعات التي تم الترويج لها بشأن واقعة اختفاء الهالك٬ مؤكدا أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه في هذه الجريمة تحت الحراسة النظرية بناءً على تعليمات النيابة العامة المختصة٬ في انتظار عرضه على العدالة بمجرد إنهاء إجراءات البحث في النازلة.

أكورا بريس: عن وم ع

Read Previous

قبر المغني الشهير إلفيس بريسلي يطرح للبيع في المزاد العلني

Read Next

الرميد في لحظة تأثر بليغة وصادقة حزنا على الراحل محمد الطيب الناصري