مراكش (صور): إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 380 كيلوغراما من مخدر الشيرا

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء ، من إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 380 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه تم ضبط هذه الشحنات المخدرة ملفوفة داخل 15 رزمة بعدما تم العثور عليها بأحد الفضاءات المجاورة للطريق السيار الرابط بين مدينة مراكش والدار البيضاء، قبل أن يتم توقيف شخص يبلغ من العمر 46 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بحيازة وتهريب هذه الكمية من المواد المخدرة.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذه القضية، ورصد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وتندرج هذه العمليات الأمنية ، حسب البلاغ، في إطار الجهود المكثفة والمشتركة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في مختلف مناطق المملكة، من أجل رصد مكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

Read Previous

بروكسيل.. مباحثات بين بوريل وبوريطة لتعزيز الشراكة المغربية الأوروبية

Read Next

اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني: موقف المملكة المغربية من “صفقة القرن” متوازن ومنسجم مع الحقوق الفلسطينية المشروعة