توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يكون الطقس، غدا الثلاثاء، مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة، باستثناء احتمال نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة بأقصى شمال المنطقة الشرقية عند طلوع النهار.   

وينتظر تكون جليد ليلا وصباحا بمرتفعات الريف والأطلس وبجنوب شرق البلاد، فضلا عن تكون كتل ضبابية خلال الصباح والليل محليا قرب السواحل الشمالية والوسطى وداخل الوديان، مع تناثر حبات رملية محلية شمال الأقاليم الجنوبية.   

وستهب الرياح معتدلة إلى نسبيا قوية بمنطقة طنجة وبشمال الأقاليم الجنوبية، وضعيفة عموما من القطاع الشمالي إلى شرقية بباقي الجهات.   

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و01 درجة بالمرتفعات وبالجنوب الشرقي، وما بين 02 و08 درجات بباقي المناطق لشرق البلاد، والسفوح الجنوبية الشرقية، والسهول المتواجدة غرب الأطلس، وما بين 09 و14 درجة بباقي المناطق.   

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستتراوح ما بين 07 و12 درجة بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية، وما بين 13 و19 درجة بالشمال وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 20 و 27 درجة بالمناطق الأخرى.   

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وهائجا شمال العرائش، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين العرائش وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

Read Previous

بالفيديو.. بطريقة ذكية شاب يفاجئ حبيبته ويطلب الزواج منها

Read Next

حزب الاتحاد الإشتراكي يطرد قياديان بارزان من صفوفه‎