فيلان يطالب ملاك هال سيتي بالتعاقد مع لاعبين جدد

مرة أخرى طالب مايك فيلان المدرب المؤقت لنادي هال سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ملاك النادي بالتعاقد مع عدد من اللاعبين لتعزيز التشكيلة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبدأ هال الصاعد حديثا لدوري الأضواء مسيرته بين الكبار في ظل معاناته من أزمة كبيرة وأصبح مرشحا للهبوط بعد أن استقال المدرب ستيف بروس قبل انطلاق الموسم.

ولم يتوفر أمام المدرب المؤقت فيلان سوى 13 لاعبا قبل خوض مباراته الأولى في الموسم في مواجهة ليستر سيتي حامل اللقب لكن الفريق رغم ذلك نجح في الفوز 2-1 ثم هزم سوانزي سيتي 2-صفر في الجولة الثانية.

وانتهت مسيرة انتصارات النادي بالخسارة 1-صفر أمام مانشستر يونايتد يوسم السبت الماضي ما دعا فيلان لتجديد الدعوة لملاك النادي للتعاقد مع بعض اللاعبين قبل إغلاق باب الانتقالات.

وقال فيلان للصحفيين “لابد لنا من الجلوس أنا وملاك النادي. والآن أعتقد أنه الوقت المناسب لذلك لعدم وجود مباريات أمامنا الآن.. نشطنا في سوق الانتقالات لكننا لم نبرم أي صفقات في الوقت الراهن ويتعين علينا التحرك قبل فوات الآوان.”

وقال فيلان “القائمون على التعاقدات والطاقم التدريبي عملوا بكل جد واجتهاد ولا يتبقى سوى إتمام الصفقات ومن الأفضل أن يتم ذلك سريعا.”

 

Read Previous

بنتيكي يناشد زاها البقاء في كريستال بالاس

Read Next

لزعر ينضم إلى نيوكاسل لخمس سنوات