رونالدو يرفض حضور حفل توزيع أفضل لاعب أوروبي!

ذكرت صحيفة “اس” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر بأن لا يسافر الخميس إلى إمارة مونتي كارلو للمشاركة في حفل توزيع أفضل لاعب أوروبي،ومهاجم النادي الملكي مرشح لنيل الجائزة رفقة الأرجنتيني ليو ميسي والفرنسي فرانك ريبيري.

ويتزامن حفل توزيع هذه الجائزة في نفس اليوم مع مباراة ودية سيخوضها الفريق الأبيض أمام ديورتيفو لاكورونيا على ملعب “ريازور”.. والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي واللاعب نفسه يفضل السفر مع الفريق لمدينة لاكورونيا.

وقد سافر البرتغالي الموسم الماضي للحفل في موناكو وشاهد أمام أعينه الإسباني أندريس إنييستا وهو يتوج بهذه الجائزة، لاعب ريال مدريد كان غير راضيا أنذاك حيث أنه سجل في ذلك الموسم 60 هدفا وقاد فريقه لتحقيق الدوري الإسباني.

ووفقا لنفس المصدر فإن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم سيحاول إقناع رونالدو بالحضور في الحفل ومن جهته فقد نقل ريال مدريد للإتحاد الأوروبي رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في أن يتواجد كريستيانو بمدينة لاكورونيا للتحضير للمباراة القادمة في الليغا أمام أتليتيك بلباو.

ومن ناحية أخرى فإن الأرجنتيني ليو ميسي سيكون حاضرا في إمارة مونتي كارلو وسيرافقه ساندرو روسيل رئيس النادي وبالإضافة إلى العديد من الإداريين أمثال زوبيزاريتا وسانليهي وأمادور برنابيو ووالده خورخي وأمه سيليا. 

ويذكر أن الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ يعتبر الأوفر حظا للفوز بالجائزة وخصوصا بعد تحقيقه للثلاثية رفقة الفريق البافاري الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق