بالصور.. سبعة مواقف إنسانية خلال أسبوع

إليكم قصة نشرتها قناة WSMV الشقيقة لـ CNN، أظهرت أحد لاعبي كرة القدم الأمريكية، جوناثان ويلارد بمشهد بطولي، عندما لاحظ خلال قيادته لسيارته على أحد الطرق السريعة في أمريكا، سيارة أخرى وقد اشتعلت النار فيها، ما أدى إلى إسراعه ليبلغ السائقة للتوقف، ويساعدها بإخراج الأم وأطفالها وكلبهم من السيارة المشتعلة بالنيران، الصورة في الأعلى تظهر السيارة المشتعلة.

تدخل أحد العاملين في قطاع السكك الحديدية لإنقاذ امرأة من هجوم مجموعة من الكلاب المفترسة، لتنجو المرأة بجروح بالغة، نشرت هذه القصة في قناة KHOU الشقيقة لـ CNN.

عندما هددت امرأة بإلقاء نفسها من على حافة شقتها، بعد تأثير مسكر جراء تعاطيها عدداً من الأدوية وخروجها من علاقة عاطفية، تدخل مجموعة من الرجال الذي صعدوا أربعين طابقاً ليصلوا إليها وينقذوها.

أصبح مراهقان بطلان بعد أن لاحقا سيارة لمحا فيها فتاة تبلغ من العمر خمسة أعوام والتي كانت الشرطة تبحث عنها في كل مكان، عندها قام الشابان بملاحقة السيارة على دراجتيهما الهوائيتين ، وقام المختطف بإلقائها خارجها، لتعود الفتاة إلى والدتها، التي تحتضن أحد الشابين في الصورة.

من قال بأن الإنسانية انعدمت بقلوب البشر في زمننا يمكنه النظر إلى هذه الصورة، التي تظهر محاولة مجموعة من المسافرين في اليابان لدفع قطار على جانبيه، كي تتمكن سيدة علقت في الفراغ الفاصل بين محطة الركوب والقطار، ولتخرج سالمة.

رغم شهرته في المحكمة التي انتهت مؤخراً ببراءته من قتل شاب وإطلاق سراحه، تصدر جون زيمرمان عناوين الأخبار عندما قام بإنقاذ عائلة من سيارة انقلبت رأساً على عقب.

قام أحد مدربي التجذيف بالقوارب المطاطية بإنقاذ شاب أغمى عليه بعد أن ضرب رأسه بالحجارة المحيطة وقذف بالمياه، لتكون أول محاولة إنقاذ للرجل الأمريكي بعد عمله في الوظيفة ذاتها لمدة 25 عاماً.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-أخبار الآن – نستعرض لكم هنا سبعة مواقف إنسانية من حول العالم خلال أسبوع فقط، لنتذكر كيف يمكن للناس أن يساعدوا بعضهم البعض خاصة في المواقف التي قد يصبح فيها الشخص منا وحيداً.

– 1- إليكم قصة نشرتها قناة WSMV الشقيقة لـ CNN، أظهرت أحد لاعبي كرة القدم الأمريكية، جوناثان ويلارد بمشهد بطولي، عندما لاحظ خلال قيادته لسيارته على أحد الطرق السريعة في أمريكا، سيارة أخرى وقد اشتعلت النار فيها، ما أدى إلى إسراعه ليبلغ السائقة للتوقف، ويساعدها بإخراج الأم وأطفالها وكلبهم من السيارة المشتعلة بالنيران، الصورة في الأعلى تظهر السيارة المشتعلة.

-2- تدخل أحد العاملين في قطاع السكك الحديدية لإنقاذ امرأة من هجوم مجموعة من الكلاب المفترسة، لتنجو المرأة بجروح بالغة، نشرت هذه القصة في قناة KHOU الشقيقة لـ CNN.

-3- عندما هددت امرأة بإلقاء نفسها من على حافة شقتها، بعد تأثير مسكر جراء تعاطيها عدداً من الأدوية وخروجها من علاقة عاطفية، تدخل مجموعة من الرجال الذي صعدوا أربعين طابقاً ليصلوا إليها وينقذوها.

-4- أصبح مراهقان بطلان بعد أن لاحقا سيارة لمحا فيها فتاة تبلغ من العمر خمسة أعوام والتي كانت الشرطة تبحث عنها في كل مكان، عندها قام الشابان بملاحقة السيارة على دراجتيهما الهوائيتين ، وقام المختطف بإلقائها خارجها، لتعود الفتاة إلى والدتها، التي تحتضن أحد الشابين في الصورة.

-5- من قال بأن الإنسانية انعدمت بقلوب البشر في زمننا يمكنه النظر إلى هذه الصورة، التي تظهر محاولة مجموعة من المسافرين في اليابان لدفع قطار على جانبيه، كي تتمكن سيدة علقت في الفراغ الفاصل بين محطة الركوب والقطار، ولتخرج سالمة.

-6- رغم شهرته في المحكمة التي انتهت مؤخراً ببراءته من قتل شاب وإطلاق سراحه، تصدر جون زيمرمان عناوين الأخبار عندما قام بإنقاذ عائلة من سيارة انقلبت رأساً على عقب.

-7- قام أحد مدربي التجذيف بالقوارب المطاطية بإنقاذ شاب أغمى عليه بعد أن ضرب رأسه بالحجارة المحيطة وقذف بالمياه، لتكون أول محاولة إنقاذ للرجل الأمريكي بعد عمله في الوظيفة ذاتها لمدة 25 عاماً.

Read Previous

برشلونة يسعى للتعاقد مع الإماراتي “عموري”

Read Next

بالفيديو: رئيس المهرجان الدولي البحري للرباط يتحدث لـ”أكورا” عن استعدادات الدورة 6