إسبانيا: مغربي يتعرض لعملية دهس مقصودة ليلة الإحتفالات بعيد الميلاد

تعرض شاب مغربي مقيم بإسبانيا إلى عملية دهس مقصودة ببلدة إستيبونا التابعة لإقليم ملقا، في وقت متأخر من ليلة الإحتفلات بعيد الميلاد “الكريسماس،” وفق ما ذكرته صحف محلية.

وقالت صحيفة ديارو سور الإسبانية إن المواطن المغرب تعرض للدهس بسيارة رباعية الدفع، بينما كان يسير على الرصيف بشارع خوان كارلوس الأول، في ساعة متأخرة من ليلة الإثنين الماضي.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من التحقيق أن الضحية والمعتدي كانا في علبة ليلية ذات الليلة ووقع بينهما شجار. وحوالي الساعة السابعة من صباح الثلاثاء، وبينما كان المواطن المغربي في طريقه إلى المنزل، تبعه المشتبه فيه بسيارته، فصعد بها إلى الرصيف ودهسه، ثم ارتطمت السيارة بنخلة كانت على الرصيف.

وقالت الصحيفة إن المعتدي إسباني الجنسية ويبلغ من العمر 33 عاما، مضيفة أنه يقطن في نفس الحي الذي يسكن فيه المواطن المغربي، الذي لا يتجاوز عمره 18 عاما.  لكنها أشارت إلى أن مصادرها لم تشأ الإفصاح عن أسباب الخلاف الذي نشأ بينهما بينما كانا في العلبة الليلية.

ووفق نفس المصدر، فإن المشتبه فيه فر من مكان الحادث، قبل أن يسلم نفسه للشرطة بعد الزوال. المصادر ذاتها أشارت إلى أنه يتم حاليا متابعة المشتبه فيه بتهمة محاولة القتل العمد.

2m.ma

Read Previous

منحى تنازلي لمستوى الفقر النقدي منذ بداية سنة 2000

Read Next

توقعات طقس السبت 29 دجنبر