كريستيانو رونالدو: لاعبي المُفضل هو أنا

عاد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بتصريح مثير على طريقة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وذلك عندما وجه له سؤال من هو لاعبه المفضل وذلك أثناء تسلمه لجائزة “غلوب سكور” كأفضل لاعب في العالم عن عام 2013.

اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً أجاب مبتسماً : لاعبي المفضل هو أنا !.

ويأتي هذا التصريح على لسان النجم البرتغالي على طريقة تصريحات مثيرة للجدل سابقة له، فلا يمكن أن ننسى له تصريحه الشهير الذي قال فيه : “الجميع يحسدني لإني غني ووسيم ولاعب كبير”.

وتختلف الأراء حول شخصية رونالدو، فالبعض يراه نرجسياً وذلك يظهر في طريقة احتفاله بالأهداف التي يشير بها إلى نفسه، والبعض الأخر يراها ثقة في النفس، كما أن زملائه والمقربون منه يؤكدون تواضع شخصية رونالدو وأخرهم سائق حافلة فريق ريال مدريد الذي أكد أن الصورة المأخوذة عن النجم البرتغالي في الإعلام غير صحيحة تماماً، وإنه شخص متواضع ومحبوب من الجميع.

يذكر أن رونالدو الذي توج بجائزة الكرة الذهبية في عام 2008 مرشح للتتويج بها هذا العام بالمنافسة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ، ومن المقرر الإعلان عن الفائز في الحفل السنوي للفيفا الذي سيقام في مدينة زيورخ السويسرية في 13 كانون ثان/يناير المقبل.

Read Previous

الإعلام التركي: تحقيقات الفساد قد تطال نجل أردوغان

Read Next

المغرب التطواني يتوج بلقب الخريف بعد فوزه على الرجاء العالمي