غيريتس ينتظر رد الفاسي الفهري ومسؤولو الترجي خائفون من لقاء البيضاء

غيريتس ينتظر رد الفاسي الفهري

وضع الناخب الوطني إيريك غيرتس برنامج استعدادات أسود الأطلس لدوري «إل جي»، الذي  سيتم عرضه على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علي الفاسي الفهري.
ويضم البرنامج الذي وضعه جيرتس تاريخ الاستعدادات لمنتخب الأسود والذي سيبدأ يوم 7 نونبر القادم بمدينة مراكش، حيث سيخوض اللاعبون الذين ستضمهم القائمة ستة تدريبات قبل مباراتي أوغندا والكاميرون المشاركين في دورة «إل جي» بجانب السودان والمغرب.
وأجّل المدرب الإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في دورة إل جي بسبب تعرض عدد كبير منهم للإصابة، سواء من المحليين أو المحترفين، بالإضافة إلى استمرار المفاوضات مع بعض المحترفين قصد التحاقهم بالمنخب المغربي.. ومن المنتظر أن يعلن غيرتس عن القائمة الأولية من 38 لاعباً خلال الأسبوع الأول من الشهر القادم.

مسؤولو الترجي خائفون من لقاء البيضاء
بعث رئيس فرع كرة القدم بنادي الترجي التونسي رياض بنور برسالة إلى مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي يطلب فيها حماية الجماهير التونسية التي ستنتقل إلى مدينة الدار البيضاء بكثافة لتشجيع الترجي خلال مباراة إياب دوري أبطال أفريقيا التي ستقام نهاية الأسبوع القادم في السادس من نونبر 2011.
وذكر موقع “كورة”جاءت هذه الرسالة بناء على الأحداث التي وقعت خلال المباراة التي جمعت الفريقين عن الجولة الرابعة من دور المجموعات عن دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما، حيث أصيب العديد من التونسيين إصابات مختلفة خصوصا في الرأس، بعد اشتباكات مع جماهير الوداد في مدرجات مركب محمد الخامس.
وقال مصدر من إدارة النادي أن الأخير سيبعث بموفد خاص إلى الدار البيضاء لوضع ترتيبات حضور الجماهير التونسية تفادياً لكل ما من شأنه أن يعكر صفو العلاقات بين الناديين الكبيرين.

هل يتبادل تاعرابت ومهدي بنعطية البطولات؟

بات في حكم المؤكد رحيل اللاعب المغربي عادل تاعرابت عن صفوف فريقه كوينز بارك رانجرز، خصوصا بعد توتر العلاقة بين الطرفين بشكل كبير، حيث تطلب العديد من الأندية ود هذا اللاعب وآخرها نادي الجنوب الإيطالي نابولي. لاعب مغربي آخر تتهافت العديد من الأندية على طلب خدماته هو اللاعب المتألق المهدي بنعطية، الذي صار محط اهتمام مسؤولي نادي العاصمة البريطانية توتنهام، وهو الفريق الذي سبق أن لعب له عادل تاعرابت.

أكورا بريس: نبيل الصديقي

Read Previous

تحت عنوان “الدخان المقدس”:”ذي إيكونوميست” تفتح موضوع “دعاة التلفزة الجدد”

Read Next

الحكم بالإعدام على مفجر أركانة وعائلات الضحايا تستقبل الحكم بارتياح