مانشستر سيتي يقفز للصدارة بالفوز على وست هام

ارتقى مانشستر سيتي بطل 2012 و2014 إلى صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 3-1 على وست هام يونايتد يوم الأحد.

ويتفوق سيتي بفارق الأهداف على تشيلسي وجاره مانشستر يونايتد بعد فوزهما أيضا بأول ثلاث مباريات.

وبعد أن سجل مرتين في أول 18 دقيقة عبر رحيم سترلينج والبرازيلي فرناندينيو بدا فريق المدرب بيب جوارديولا في طريقه لانتصار سهل لكنه تراجع في ظل تحسن وست هام في الشوط الثاني.

وقلص ميخائيل أنطونيو الفارق في الدقيقة 58 لكن سترلينج سجل هدفه الثاني من زاوية صعبة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقد يفقد سيتي هدافه سيرجيو أجويرو في مباراة القمة أمام جاره مانشستر يونايتد الشهر المقبل إذا اتخذ قرار بإيقافه بعدما وجه ضربة بذراعه إلى ونستون ريد مدافع وست هام الذي غادر الملعب بعد إصابته في الحنجرة.

وتحدث جوارديولا عن الواقعة للصحفيين وكذلك سلافن بيليتش مدرب وست هام وقال المدرب الاسباني “لم أشاهد الواقعة” بينما قال نظيره الكرواتي “ريد تعرض لإصابة طفيفة لذلك استبدلناه.”

وللمباراة الثالثة على التوالي أشرك جوارديولا – مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق – الحارس ويلي كاباييرو بدلا من جو هارت ولم يتعرض الحارس الارجنتيني لأي متاعب لمدة ساعة تقريبا حتى جاء هدف أنطونيو غير المتوقع.

وسجل سترلينج أول أهدافه هذا الموسم بعد تحرك رائع وأضاف فرناندينيو الهدف الثاني والأول له في الدوري منذ هدفه في المرحلة ذاتها الموسم الماضي.

وارتقى عاليا بدون أي رقابة ليحول برأسه كرة عرضية من كيفن دي بروين من ركلة حرة إلى شباك الحارس ادريان.

 

Read Previous

فيديو : جزائري قضى عطلته في المغرب وبعد نهايتها هذا ما قاله لبوتفليقة

Read Next

الرجاء يصدم النادي القنيطري برباعية