3 بدلاء لتعويض رحيل فابريغاس عن برشلونة

قال نائب فريق برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو أن المدرب الجديد الأرجنتيني تاتا أكد أن اللاعب الإسباني فابريغاس ليس للبيع.

وتحدث بارتوميو قائلا: “لكن في بعض الأحيان تحدث تغيرات وتطورات تؤئر على موضوع انتقال اللاعب”.

وبعد أن انتشرت تقارير تؤكد وجود إجتماعات بين وكيل أعمال اللاعب ووداورد إد المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد، حيث أن النادي الإنكليزي مازال يسعى لضم فابريغاس، كل هذه العوامل تحث برشلونة إلى البحث عن بديل للاعب في حال انتقل إلى الشياطين الحمر.

ووضعت صحيفة الموندو ديبورتيفو ثلاثة خيارات ممكنة على طاولة برشلونة إذا رحل فابريغاس عن النادي الكتالوني، وهم ماركو ريوس وغوندوغان لاعبا بروسيا دورتموند الألماني وخوان مانويل ماتا لاعب تشيلسي الإنكليزي.

وإذا ما وافق برشلونة على ترك فابريغاس لمصلحة مانشستر يونايتد ستكون الصفقة ما بين 34 و 40 مليون يورو، وهذا المبلغ الكبير سيمكن النادي الكتالوني من شراء أحد اللاعبين الثلاثة، وسنستعرض معكم الخيارات المتاحة لبرشلونة:

لاعب بروسيا دورتموند إلكاي غاندوغان

بعد تأهل نادي دورتموند الألماني إلى نهائي دوري الأبطال والتألق الكبير للاعب مع النادي، أصبحت الأندية الأوروبية تتطلع لضم اللاعب الألماني ذو الأصول التركية.

يعد الشاب غاندوغان صاحب 22 سنة أسهل الخيارات المتوفرة لبرشلونة لضمه فهو يتميز بلياقة عالية وتسديدات قوية وأمامه مستقبل مبهر، وذكرت صحيفة الموندو أن قيمة اللاعب في السوق حوالي 27 مليون يورو.

يذكر أن اللاعب كان قد غازل نادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.

لاعب بروسيا دورتموند ماركو ريوس

يبدو أن انتقال ريوس أمر شبه مستحيل على برشلونة لسبب رفض المدرب كلوب التخلي عنه، حيث تبلغ قيمة اللاعب السوقية 34 مليون يورو.

اللاعب الشاب صاحب 24 سنة يتميز بالسرعة واللياقة العالية وهو صانع ألعاب من الطراز الأول ويلعب أيضا كمهاجم إضافي.

لاعب تشيلسي خوان مانويل ماتا

طالما كان اللاعب الإسباني متعدد الاستخدامات محط أنظار النادي الكتالوني الذي كان يسعى لضمه كل موسم منذ أن كان اللاعب في صفوف نادي فالنسيا.

يذكر أن المدرب الجديد لتشيلسي جوزيه مورينيو يريد الاستغناء عن خدمات اللاعب، وسعر اللاعب سيحدده المدرب البرتغالي فيما إذا سمح له الانتقال إلى خصمه الأزلي برشلونة.

Read Previous

إعادة انتخاب الفاسي الفهري رئيسا لفريق الفتح الرباطي بعد تشرحه وحيدا

Read Next

ريال مدريد يعرض 60 مليون ونجمين من العيار الثقيل مقابل بيل!