زيدان يشعلها: بيل سيوقع لنا مهما كلف الأمر

أكد زين الدين زيدان مساعد المدير الفني لفريق ريال مدريد أن ناديه مصر على التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وذلك بالرغم من تمسك إدارة نادي توتنهام هوتسبر بعدم التفريط في خدمات اللاعب.

وكان النادي الملكي قد تقدم بعرض لنظيره الإنكليزي يقدر بـ86 مليون جنية إسترليني  لإقناع السبيرز للتخلي عن اللاعب ولكنه قوبل بالرفض.

بينما أفادت صحيفة الميرور الإنكليزية أن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام يرفض التخلي عن النفاثة الويلزية بأقل من 100 مليون جنية إسترليني.

من جانبه اكد الاسطورة الفرنسية زيدان على ثقته في ضم بيل لصفوف ريال مدريد قريباً وقال : أنا لست منزعج من رفض توتنهام للعرض الذي قدمناه مؤخراً من أجل إستقدام بيل وأثق أن إدارة ريال مدريد لن تستسلم في مفاوضاتها مع توتنهام لا يصح أبداً الإستسلام في الصراع على ضم لاعب بإمكانيات غاريث بيل.

كما أضاف لاعب وسط ريال مدريد السابق: “نتمنى أن نضم بيل لقائمة الفريق مبكراً لكي يندمج سريعاً مع زملائه قبل إنطلاق الموسم المقبل ولكن إذا لم يحدث ذلك فسننتظر حتى نهاية الميركاتو الصيفي ونواصل السعي من أجل ضمه فهناك لاعبين يستحقوا ذلك وعلى رأسهم غاريث بيل.

وتابع نجم اليوفنتوس السابق: “لا أستطيع أن ألوم إدارة نادي توتنهام التي تسعى للإبقاء على اللاعب وتمديد عقده ولكن من جانبنا أعلناها صريحة إننا نريد غاريث بيل وأعتقد أن العلاقات الطيبة ما بين إدارة الناديين ستجعل الأمور تسير على ما يرام.

يذكر أن بيل البالغ من العمر 24 عاماً كان قد جمع ما بين 3 جوائز كأفضل لاعب في البريميرليغ الأولى من قبل رابطة اللاعبين المحترفين كأفضل لاعب وجائزة أخرى كأفضل لاعب شاب بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في البطولة من قبل النقاد وذلك بعد إحرازه 21 هدفاً بقميص السبيرز في الموسم المنصرم.

Read Previous

انشيلوتي ينزع لقب الظاهرة عن البرازيلي إرضاء لكريستيانو رونالدو

Read Next

كاتب فيلم كاست اوي بقي على جزيرة ليعيش التجربة