الدار البيضاء: توقيف مجرم خطير متلبسا بمحاولتي السرقة والاغتصاب

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن الحي الحسني من إيقاف شخص من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة، وهو متلبس بمحاولة سرقة سيدة عن طريق التهديد بالسلاح الأبيض ومحاولة هتك عرضها. وقد أدلت الضحية بتصريحات لفرقة الشرطة القضائية مفادها أن الشخص الموقوف حاول اغتصابها تحت التهديد بالسلاح الأبيض فحاولت مقاومته لكن دون جدوى إلى حين تدخل العناصر الأمنية، التي قامت بتفتيشه والعثور بحوزته على هاتفين نقالين وسلاح أبيض عبارة عن سكين من الحجم الكبير.

وبنفس المكان الذي تم فيه إيقاف هذا المجرم الخطير،  تقدمت سيدتان أمام العناصر الأمنية لتبلغا بدورهما عن تعرضهما للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف الموقوف على مستوى طريق الجديدة بالقرب من محطة وقوف حافلات النقل العمومي الخط 97. بعد ذلك، تم اقتياد هذا المجرم  إلى مقر الدائرة الأمنية ليساسفة ليتم إحالته على فرقة الشرطة القضائية من أجل إتمام وتعميق البحث، بحيث باشرت معه هذه الأخيرة تحرياتها، حيث أنه متخصص في هذا النوع من الجرائم، وأنه كان يسلب ضحاياه، خاصة النساء، ممتلكاتهم عن طريق التهديد بالسلاح الأبيض وسرقة أغراضهم وحقائبهم اليدوية، كما أضاف أن الهاتفين المحمولين اللذين حجزا أثناء إيقافه هما حصيلة عملية سرقة.

ومن خلال استنطاق الجاني، تمكنت فرقة الشرطة القضائية من حل لغز عمليتي سرقة بدائرة ليساسفة، إذ تم استدعاء الضحيتين اللتان أصرتا على متابعة الجاني.

وبالتالي، تم تقديم الجاني أمام العدالة، بعد انتهاء البحث، بتهمة السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وحيازة سلاح أبيض بدون مبرر قانوني ومحاولة آغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

Read Previous

ريال مدريد أمام غلطة سراي بدون رونالدو وتشابي

Read Next

افتتاح نقطة بيع لسيارات “مازيراتي” بالدار البيضاء