قيادي في حركة فتح يشيد بالتحرك السياسي للملك محمد السادس لنيل فلسطين عضوية مراقب بالأمم المتحدة

التقى محمد الشيخ بيد الله، رئيس مجلس المستشارين بوفد فلسطيني برئاسة أشرف جمعة، عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة فتح، مرفوقا بالدكتور باسم أبو رمضان، رئيس الجالية الفلسطينية بالمملكة المغربية والدكتورة عزة زهرة نائبة رئيس الجمعية المغربية لأصدقاء فلسطين، وذلك يوم الاثنين 26 نونبر 2012 بمقر المجلس.

وخلال هذا اللقاء، ندد رئيس مجلس المستشارين بالعدوان الهمجي الإسرائيلي على  قطاع غزة.

وعبر رئيس المجلس عن دعم الشعب المغربي للقضية الفلسطينية العادلة وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مذكرا بالأعمال الجليلة التي يقوم بها الملك محمد السادس نصره الله كرئيس للجنة القدس ووكالة بيت مال القدس لدعم صمود المقدسيين ومساندة الشعب الفلسطيني لإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد رئيس المجلس على ضرورة إنجاح المصالحة الفلسطينية، داعيا في هذا الإطار إلى إنهاء حالة الانقسام التي يعيشها البيت الداخلي الفلسطيني خدمة  للقضية الفلسطينية.

ومن جهته، أطلع عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة فتح، رئيس مجلس المستشارين على مجريات العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة وما خلفه من شهداء وجرحى وبيوت مدمرة.

  وشكر المسؤول الفلسطيني الملك محمد السادس على مكرمته لتقديم مساعدات عاجلة إلى الشعب الفلسطيني وإقامة مستشفى عسكري ميداني بغزة، كما حيى الشعب المغربي بجميع مكوناته المجتمعية وأطيافه السياسية على دعمه المستمر للشعب الفلسطيني، ودعم صاحب الجلالة للتحرك السياسي في الأمم المتحدة لنيل فلسطين عضوية مراقب.

Read Previous

موروكو مول: رانيا يوسف تقدم لمنتوج جديد خاص بمواد الاستحمام

Read Next

أخبار سيئة لحكومة بنكيران