عاجل: الكشف عن الجهة التي صورت توفيق بوعشرين

أكدت خلود الجابري، التي تقدمت بشكاية ضد توفيق بوعشرين مدير نشر “أخبار اليوم المغربية”، وموقع “اليوم 24″، في تصريح لقناة “شوف تي في” إن بوعشرين حاول استغلال مرض والدتها (تصفية الدم دياليز)، لكي يوقع بها، وقالت إنها لم تتعرض للاغتصاب بل لمحاولة اغتصاب بالقوة من طرف مدير الجريدة المذكورة وأنها عارضته بقوة ورفضت كل ضغوطاته رغم حاجتها للعمل.

وقالت خلود بالحرف: “بوعشرين بغا يمارس معايا الجنس فالبيرو وأنا مزالة عذراء لو كان بغيت نعس معاه كون دارني مديرة النشر وخدامة معايا سيدة حاملة و كان كايمارس معاها”. وأضافت: ” أنا الوحيدة لكان تيشدني  معاه في البيرو حتى ل 6 ديال العشية”.

وكان جانب من البحث الأولي الذي أجرته الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مع توفيق بوعشرين، مدير يومية “أخبار اليوم”، وموقع “اليوم 24″، كشف عن “حدائق خلفية مرعبة”، عبار عن جرائم أخلاقية خطيرة. 

فقد ورد في بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء أن النيابة العامة قررت، عشية الإثنين 26 فبراير الجاري، إحالة “توفيق بوعشرين على غرفة الجنايات الإبتدائية، في حالة اعتقال، لمحاكمته من أجل الاشتباه في “ارتكابه لجنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 448-1 و448-2 و448-3 و485 و486 و 114 من مجموعة القانون الجنائي. وكذلك من أجل جنح التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل، المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 498 و499 و503- 1 من نفس القانون. وهي الأفعال التي يشتبه أنها ارتكبت في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها 50 شريطا مسجلا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي”. 

يتبع …

Read Previous

الرميد : المغرب يواصل تعزيز وحماية مسيرة حقوق الإنسان

Read Next

الرميد يستعرض بجنيف خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان