نحو وضع استراتيجية جديدة لدعم مكانة أكادير وموقعها في أهم الأسواق السياحية

شكلت القضايا المرتبطة بوضع وتنزيل استراتيجية جديد من أجل دعم مكانة أكادير، وتعزيز موقعها في أهم الاسواق التي تتوافد منها أعداد كبيرة من السياح على هذه الوجهة، محور اجتماع عقد مؤخرا بمقر ولاية أكادير. 

وأفاد بلاغ للمجلس الجهوي للسياحة لأكاديرـ سوس ماسة، أن هذا الاجتماع الذي ترأسه والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، أحمد حجي، حضره كل من المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، ورئيس مجلس جهة سوس ماسة، ورئيس المجلس الجهوي للسياحة لأكادير، ورئيسة جمعية الصناعة الفندقية بأكادير. 

وأوضح البلاغ أن المجتمعين تدارسوا خلال هذا اللقاء عدة جوانب تتعلق بالترويج لوجهة أكادير ، وذلك وفقا لاقتراح المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، والقاضي بتبني مقاربة تشاورية تدمج الفاعلين الرئيسيين في المجال السياحي بهذه الوجهة، وذلك من أجل بلورة تصورات مبتكرة تفضي إلى تطوير طرق وأساليب الترويج للمنتوج السياحي لأكادير. 

وحسب المصدر نفسه ، هذه المبادرة تقتضي بالخصوص وضع خطط عمل دعائية خاصة بمدينة أكادير ، وكذا بالمحطة السياحية لتغازوت ، فضلا عن الاهتمام بتيسير القدوم إلى إلى مدينة الانبعاث انطلاقا من الاسواق السياحية المستهدفة. 

Read Previous

مومو يسخر من لالة العروسة وبالخصوص المقدمة صفاء حبيركو

Read Next

المتحدث باسم الامم المتحدة.. الوضع القانوني للجولان “لم يتغير” بالنسبة للأمم المتحدة