ساجد يتفقد مشاريع سياحية بمحطة السعيدية

قام وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي محمد ساجد، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لبعض المرافق السياحية الإيوائية المصنفة والتنشيطية المتواجدة بالمحطة السياحية لمدينة السعيدية، التي ستعزز العرض السياحي مع مطلع الموسم الصيفي القادم.

وشملت هذه الزيارة المنتجع المائي “أكوا بارك ألبامار” والذي تم بناؤه وفق معايير دولية، ويوجد في قلب المنتجع السياحي، ما يضمن له إشعاعا متزايدا، فضلا عن الغولف الجديد تيلال الذي انتهت به الأشغال مؤخرا لينضاف إلى كولف مارينا السعيدية؛ وفق بلاغ للوزارة.

وفي السياق، قام الوزير، الذي كان رفقة كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية وعامل إقليم بركان، بزيارة تفقدية لأشغال الإقامة الفندقية ميليا بالسعيدية التي يرتقب افتتاحها الصيف المقبل لتعزز الطاقة الإيوائية التي من المنتظر أن تتجاوز 7200 سرير، وبزيارة ميدانية لإعادة أشغال فندق وازيس أتلانتيكو الذي تصل طاقته الإيوائية إلى 1200 سرير، بعد إغلاقه لأربع سنوات.

وبهذه المناسبة، أكد السيد ساجد على أهمية هذه المنجزات التي ستعزز القدرة الاستقطابية لمحطة السعيدية، داعيا إلى ضرورة التفكير حول سبل تمديد فترة عمل هذه المحطة السياحية على طول السنة، وحتى لا تظل محصورة في الفترة الصيفية، وذلك عبر إيجاد الحلول المناسبة لضمان استمرارية تثمين هذه المشاريع؛ بحسب المصدر ذاته.

Read Previous

“تيفو عالمي” في ودية المغرب والأرجنتين

Read Next

مدرسة الشرطة بمدينة فاس تستقبل أول فوج من حراس الأمن المتدربين