لاعبو الوداد البيضاوي يضربون عن التداريب

امتنع لاعبو الوداد البيضاوي لكرة القدم٬ يوم الثلاثاء 26 فبراير الجاري، عن إجراء حصة تدريبية احتجاجا على عدم توصلهم بمنح المباريات وكذا منحة التوقيع.. وقد تم إلغاء الحصة التدريبية بناء على طلب من اللاعبين الذين حضروا إلى مركب بنجلون رافضين خوض التداريب.

اللاعبون قرروا اللجوء إلى هذا النوع من الاحتجاجات بسبب عدم وفاء المكتب المسيّر بالوعود التي أعطوها للاعبين من أجل تأدية المستحقات التي في ذمته.. وحسب اللاعبين فإن المكتب أدى كل الأجور الشهرية٬ لكنه لم يف بالتزاماته المالية الأخرى المتعلقة بمنح التوقيع٬ مضيفين أن بعض اللاعبين لم يتلقوا أي شيء هذا العام٬ في حين لم يتوصل البعض الأخر بالدفعة الأخيرة المتبقية من الموسم الماضي.

وسيحل فريق الوداد البيضاوي، يوم الأحد المقبل، بملعب ميمون العرصي بالحسيمة ضيفا على فريق شباب الريف الحسيمي، برسم منافسات الدورة التاسعة عشرة٬ حيث يحتل الفريق الأحمر المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، بمجموع 35 نقطة وبفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي متصدر البطولة.

أكورا بريس/ و.م.ع

Read Previous

صحف الأربعاء: رش وجوه تلاميذ بـ”الماء القاطع”، فضيحة جنسية جديدة بطلها رجل أعمال، والعثور على طفلة عمرها 6 سنوات “مشنوقة”

Read Next

الريال يقفز من فوق أسوار الكامب نو لنهائي الكأس.. ويجرد برشلونة من لقبه في كلاسيكو ملكي