ميسي يعادل الرقم القياسي لراؤول غونزاليس في نصف عدد مبارياته!

جاء الهدف الذي أحرزه البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة الإسباني في مباراتهم أمام نادي ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني “الليغا” بمثابة هدف تاريخي بالنسبة للاعب والذي تمكن من معادلة رقم أسطورة وهداف الغريم التقليدي نادي ريال مدريد راؤول غونزاليس.

وبهدفه في مرمى سوسيداد وصل صانع الألعاب الأرجنتيني إلى الهدف رقم 323 متساويا مع أيقونة نادي ريال مدريد ولاعب نادي السد القطري الحالي راؤول غونزاليس.

ويأتي تفوق ليونيل ميسي من حيث عدد المباريات التي شارك فيها اللاعب من أجل إحراز هذا الكم من الأهداف حيث شارك ميسي في 345 مباراة مع الفريق الكتالوني وأحرز فيهم 323 هدفا، بينما على الجانب الأخر نجد أن الهداف المدريدي راؤول غونزاليس قد شارك في 741 مباراة مع النادي الملكي لكي يحرز نفس العدد من الأهداف.

ولم ينته الصراع بهذه الأرقام فحسب فنجد أن هدف ميسي في مباراة الأمس هو الهدف رقم 222 في مسيرته مع النادي الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني وبذلك يصبح اللاعب على بعد هدف واحد من كسر رقم سيزار رودريغيز لاعب نادي برشلونة السابق والذي أحرز 223 هدفا في بطولة الليغا.

ولا يعد سيزار اللاعب الوحيد الذي يهدده الأرجنتيني ميسي فاللاعب أيضاً اقترب كثيرا من كسر رقم كلاً من دي ستيفانو هداف نادي ريال مدريد السابق صاحب الــ227 هدفا في نفس البطولة وأخيراً راؤول غونزاليس صاحب الــ228 هدف مع نادي ريال مدريد في نفس البطولة.

Read Previous

كلينتون بعد مغادرتها الخارجية: تضحك من أفعال كلابها وتمارس السباحة

Read Next

ميسي غاضب بعد أن قام مارتينو بإستبداله!‎