عاجل: عصابة من 3 شبان وفتاة يقتحمون شقة موريتاني بحي “بوركون” ويسرقون 150 مليون بعد شل حركته

تعرض مواطن موريتاني مقيم بزنقة “كلميمة” بحي “بوكرون” بالدار البيضاء، قبل ساعة من الآن (ليلة الثلاثاء 25 يونيو الجاري) للهجوم وشل حركته من طرف ثلاثة شبان وفتاة. وتمكن المعتدون من سرقة مبلغ 150 مليون سنتيم كانت بحوزة المواطن الموريتاني.

وكشفت مصادر جيدة الاطلاع لـ”أكورا بريس” أن المعتدى عليه اتصل بالشرطة، التي أطلقت تعليماتها إلى فرقها المختلفة بالتحرك، والقيام بحملة تمشيطية بالحي المشار إليه. وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر تابعة لشرطة “الصقور” تمكنوا من إيقاف شابين وفتاة، اتضح أنهم من عناصر العصابة المنفذة لعملية سرقة المواطن الموريتاني، وحجزت لديهم مبلغ 20 مليون سنتيم، وحاسوب و”غاغول” وسكين من الحجم الكبير. واتضح أن مبلغ 115 مليون سنتيم بقيت في حوزة المتهم الرابع الذي لا يزال في حالة فرار.

وعلم لدى نفس المصادر أن حالة استنفار أمني يعرف حاليا حي “بوركين” ومجمل المحطات القطار والحافلات وسيارات الأجرة من الحجم الكبير. ويبدو أن منفذو عملية السرقة تربصوا بالضحية منذ أن أخرج المبلغ المالي من وكالته البنكية، إلى أن دخل شقته. ولم يتضح بعد إن كان هؤلاء الشباب نفذوا جريمتهم من تلقاء أنفسهم، أم أن وراءهم أفراد آخرين خططوا للعملية.

Read Previous

مصيبة: موقع برازيلي يفضح لاعبي منتخب إسبانيا

Read Next

مرض “النوموفوبيا” يهدد مستخدمى الانترنت: 66 في المائة من الشباب مصابون به