حقيقة تهنئة رونالدو لـميسي”…

أثار عشاق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني جدلا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي بنشر صورة للبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد يبتسم فيها ويهنئ زميله الأرجنتيني بعيد ميلاده.

وذكر تقرير نشرته صحيفة ألموندو ديبورتيفو أن عشاق ميسي لفقوا صورة عبر الفوتوشوب يرفع فيها رونالدو لافتة بيضاء كتب عليها: “عيد ميلاد سعيد يا ميسي.. لازلت أنت أفضل لاعب في العالم”، ويظهر رونالدو في الصورة باسمة ابتسامة طبيعية مما جعل البعض يصدق التهنئة.

يذكر أن ميسي قد دخل عامه الـ26 الأحد في مدينة ميلانو الإيطالية وقد قام ناديه الإسباني بتقديم التهنئة له بمناسبة عيد ميلاده عن طريق الموقع الرسمي لبطل الليغا الإسبانية، كما انهالت التهاني والتبريكات على اللاعب باعتباره العام الأول له أبا بعد إنجاب صديقته لابنه تياغو.

وتلعب الصحافة الإسبانية دائما على صراع “توم أند جيري” الشهير بين النجمين الأفضل في العالم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو صاحبا الشعبية الأكبر بين لاعبي العالم، حيث تستغل المنافسة الشديدة بينهما على الألقاب العالمية والمحلية لاختلاق الأزمات رغم تصريح اللاعبين مسبقا بعدم وجود أي خلافات بينهما في الملعب أو خارجه واحترام كل منهما لموهبة ومكانة الآخر.

وحصل ليونيل ميسي على لقب هداف الدوري الإسباني برصيد 46 هدفا في الموسم المنقضي والذي توج به برشلونة بطلا للدوري، بينما حل البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني برصيد 34 هدفا ثم الكولومبي فالكاو في المركز الثالث وأحرز 28 هدفا.

Eurosport

Read Previous

عاجل: “الجزيرة” والقرضاوي يضمنان سلاسة “الربيع القطري” ومبايعة الشيخ تميم أميرا

Read Next

رسميا: انشيلوتي مدربا لريال مدريد وبلان مدربا لسان جيرمان