طنجة: الشرطة تضطر لاستعمال السلاح الناري لضبط مروج مخدرات وكلبيه من فصيلة “بيتبول”

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، مساء اليوم الاثنين 25 يونيو الجاري في حدود الساعة السادسة والنصف، من إيقاف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب عدة مذكرات بحث من أجل الاتجار في المخدرات القوية (الهيروين).

وحسب نفس المصدر، فقد اضطرت عناصر الشرطة القضائية التي باشرت عملية الإيقاف إلى استعمال سلاحها الناري الوظيفي لصد اعتداء من طرف المشتبه به، الذي عمد إلى تحريض كلبين مفترسين من فصيلة “البيتبول” على مهاجمة موظفي الأمن، كما أشهر سيفا من الحجم الكبير في مواجهتهم، وهو الأمر الذي استدعى إطلاق عيار ناري لتحييد الخطر الذي تسببت فيه تلك الكلاب المفترسة، حيث تم إصابة واحد منها، مما مكن في الأخير من إيقاف المشتبه به الذي تم وضعه تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول الأفعال المنسوبة إليه.

واستنادا إلى نفس المصدر، فإن الأمر يتعلق بمروج خطير للمخدرات القوية، يدعى (ح. ك) من مواليد 1978، من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال الاتجار في المخدرات، وأنه كان يستعمل كلابه من فصيلة البيتبول، التي تم ضبطها وإيداعها رهن إشارة المصالح البيطرية المختصة،  لصد أية عملية توقيف أمنية محتملة.

أكورا بريس: خاص

Read Previous

هددته بالطلاق: أستاذ جامعي سويدي يقضم ويأكل شفة زوجته حتى لا تقبّل رجلا بعده

Read Next

رئيس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان شفشاون لفيلم الطفولة والشباب يكشف في تصريح لـ”أكورا بريس”