بوزنيقة.. توقيف 3 أشخاص لتورطهم في قضية اتجار في المخدرات ومحاولة الاعتداء على موظفين عموميين

تمكنت فرقة الشرطة القضائية ببوزنيقة، بتنسيق مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، زوال اليوم الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات ومحاولة الاعتداء على موظفين عموميين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهم بضواحي مدينة بوزنيقة، للاشتباه في ترويجهم لكميات من المخدرات، غير أنهم أبدوا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستعمال ساطور وسيف من الحجم الكبير، وهو ما اضطر مفتش شرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة واحدة أصابت أحد المشتبه فيهم على مستوى الأطراف السفلى من جسده.

وأضاف البلاغ أن هذا الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من تحييد الخطر الناجم عن المشتبه فيهم، وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في محاولة الاعتداء، علاوة على ما يناهز كيلوغرامين من مخدر الشيرا، وكيلوغرامين من مخدر الكيف، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات. وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم على التوالي تحت الحراسة الطبية بالمستشفى الإقليمي بالنسبة للمشتبه فيه المصاب، وتحت الحراسة النظرية بالنسبة للمشتبه فيهما الآخرين، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Read Previous

فيديو من داخل مركب محمد الخامس قبل فتح أبوابه مجددا

Read Next

أغرب عقوبة من أياكس أمستردام لحارس مرماه الشاب الجديد