معاكسة إمرأة تتسبب في مقتل زوجها وحبس أشقاءها وحرق محلات بعين شمس

  تسببت معاكسة إمرأة في مقتل زوجها، وحبس أشقاءها، وإصابة آخرين وإشعال صالوني للحلاقة بمنطقة عين شمس، قام 3 متهمون أصحاب صالون حلاقة، بقتل سائق تاكسي بالأسلحة البيضاء عندما عاتبهم لمعاكستهم زوجته، اثناء سيرها بالطريق العام بمنطقة عين شمس، بينا أشعل أشقاء الزوجة النيران في محلات المتهمين للانتقام منهم.

كشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار زياد الحلفاوي، مدير نيابة عين شمس، أن المجني عليه يعمل سائق تاكسي عقب عودته من العمل أخبرته زوجته أن أصحاب صالون الحلاقة يقمون بمعاكستها، أثناء شراء طلبات المنزل، وتبين أن المجني عليه توجه ثائرًا إلى صالون الحلاقة للمواجهة المتهمين، فوقعت مشاجرة عنيفة بين الطرفين قام المتهمين على إثرها بتقيد المجني عليه، وإبرامه ضربًا مجرحاً وقاموا بطعنه بسلاح أبيض في قدمية ورقبته على إثرها فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى .

واظهرت التحقيقات انه فور علم الزوجة واشقاءها أسرعوا الي موقع الحادث ونشبت مشاجرة بين العائلتين، على أثرها قام اشقاء الزوجة بإشعال النيران في صالوني حلاقة واصيبت الزوجة بإصابات بالغة تم نقلها الي المستشفى لإجراء الاسعافات الاولية لها.

وبمناظرة النيابة للجثة تبين اصابة المجني عليه بقطع في الشرايين في فخذه الايمن وجروح بالراس والرقبة، مما تسبب في نزيف حاد لفظ على اثرة انفاسه الأخيرة. واكد أحد شهود العيان قيام المتهمين بارتكاب الواقعة،

Read Previous

مورينيو يتفوق على 19 مدربا بينهم آنشيلوتي وغوارديولا وفينغر

Read Next

حضور قياسي خلال الدورة 14 للمهرجان الدولي لسينما التحريك “فيكام”