لهذا السبب وَجّه خالد الصاوي تحذيرا شديد اللهجة لضيوفه قبل تلقي العزاء في والده

وجه الفنان خالد الصاوي تحذيرا شديد اللهجة للصحفيين المتطفلين قبل تلقي العزاء في والده الجمعة المقبل في مسجد عمر مكرم.

ومنع خالد الصاوى التصوير الصحفي في جنازة والده المقامة بمسجد الحصر بمدينة 6 أكتوبر، وقال الحارس الشخصي للفنان "إنه منع نهائيا التصوير وقام بتوبيخه بعد أن شاهد أحد المصورين الصحفيين يقترب من المسجد.

وقبل تلقي العزاء كتب الصاوي على صفحته بـ"فيس بوك":

(السادة والسيدات من جمهور الفن المحترمين، هل تقبلون أن تتطفل عدسات الصحافة والإعلام على الحياة الشخصية للفنانين رغم اعتراضهم؟

ولو الإجابة نعم..

فهل يمتد هذا التطفل إلى الجنازة والدفنة وسرادق العزاء؟، ولو الإجابة نعم في حالة أن المتوفى فنان، فهل هي نعم أيضا إذا كان المتوفى والد الفنان؟، فإذا كانت الإجابة برضه نعم.. فأنا أستأذن الجمهور المحترم وأفاضل كوادر الصحافة والإعلام ليعفوني من هذا التمادي في تطفل العدسات والعيون في عزاء والدي الجمعة القادمة بعمر مكرم منعا للتوتر.

مع وعد مني بأن يتم الترحيب بكل كاميراتهم ومايكروفوناتهم مستقبلا ليلة عزائي!، أرجو احترام رغبتي، مش عاوز حد يصورني ولا يتصور معايا ولا يتفرج عليا اليوم ده..ممكن؟

النهاردة كان تحذيرا هادئا في الجامع، أرجو الإنصات إليه، الجمعة عزاء مش ديفيليه، والفقيد والدي مش قريبي من بعيد، يعني مش حكون لطيف مع المتطفل والفضولي، عكس موقفي الممتن الودود مع كل من يواسيني بإخلاص أو يودع المرحوم النبيل إكراما لذكراه).

وكان والد خالد الصاوى قد وافته المنية أمس بمستشفى الصفا بالمهندسين بعد صراع لفترة طويلة مع المرض وقام عدد من الفنانين بمواساة "الصاوى" عقب انتشار خبر الوفاة، حيث قام الفنان خالد الصاوى بوضع صورة لوالده على صفحته الخاصة بـ فيس بوك.

Read Previous

بالصورة: هدى سعد بدون مكياج في ضيافة وئام الدحماني

Read Next

كواليس نهاية ماستر شيف المغرب