كأس العرش لكرة القدم 2016-2017.. الوداد البيضاوي يفوز خارج ميدانه على الكوكب المراكشي

عاد فريق الوداد البيضاوي بفوز مهم من خارج ميدانه على الكوكب المراكشي، بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الأربعاء.

و ذلك على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016-2017.

وسحل هدف الفوز “للقلعة الحمراء” أشرف بنشرقي في الدقيقة 53.

من جهته لم يفوت اتحاد الفتح الرياضي فرصة استقباله بميدانه بالرباط، وفاز مساء اليوم برسم الدور ذاته على مولودية وجدة (القسم الثاني) بهدفين للاشيء، كانا من توقيع نوفل الزرهوني في الدقيقتين 14 و24.

وفي المقابل لم يستغل فريق الرجاء البيضاوي فرصة الاستقبال بمركب محمد الخامس، واستسلم لأولمبيك الدشيرة الممارس ضمن أندية القسم الثاني، الذي انتزع تعادل ثمين (0-0).

وتنتظر الفريق الأخضر مباراة صعبة في لقاء الإياب أمام أولمبيك الدشيرة الذي يشرف على تدريبه العميد السابق للرجاء عبد اللطيق جريندو.

وعرفت اللقاءات الأخرى التي جرت اليوم عن الدور ذاته فوز فريق حسنية أكادير على أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لواحد، والمغرب التطواني على جمعية سلا (القسم الثاني) بهدفين لواحد، وشباب الريف الحسيمي على رجاء أرفود (قسم الهواة) بهدف للاشيء.

كما فاز كل من الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي بصعوبة كبيرة على مضيفيهما من قسم الهواة سطاد المغربي ونهضة الزمامرة بننيجة 3-2 في كل مباراة.

أما مباراة نهضة بركان (القسم الأول) مع اتحاد تمارة، الذي نزل الموسم الماضي من القسم الثاني إلى الهواة فقد انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وستقام مباريات الإياب يومي 26 و 27 غشت الجاري.

Read Previous

فيديو.. العرض الإجمالي لأضاحي العيد يغطي الطلب ب 9 ملايين رأس

Read Next

كأس العرش لكرة القدم.. أولمبيك الدشيرة ينتزع التعادل من ميدان الرجاء البيضاوي